وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المؤسسات الشبابية تلتقي في مديرية نابلس

نشر بتاريخ: 21/03/2011 ( آخر تحديث: 22/03/2011 الساعة: 00:30 )
نابلس- معا- التقت المؤسسات الشبابية باجتماع في مقر المديرية بنابلس لمناقشة أهم المحاور التي سيتم تنفيذها مع المديرية بالتعاون مع المؤسسات الفاعلة في المحافظة وذلك خلال السنتين القادمتين، وقد تم الاتفاق على المحاور الثلاثة التي سيبدأ العمل بها في المحافظة وهي: الشباب والعمل، الشباب والصحة والبيئة، الشباب والتعليم.

وتأتي هذه المحاور الثلاثة ضمن التوصيات التي خرجوا بها في المؤتمر الشبابي الأول في مدينة رام الله 9+10/12/2010، وكذلك ضمن أهداف إستراتيجية المديرية ومضامينها.

ومن ناحية أخرى أشاد غسان قبها مدير عام المديرية بأهمية تطبيق الأنشطة التي تم الاتفاق عليها أثناء الاجتماع ، ودور الشباب في بناء أي صرح في مجال التنمية المجتمعية بكافة فروعها في جميع دول العالم والمجتمعات الراقية ، وهم الثروة الثمينة التي يجب أن نستغلها في خدمة وطننا ورقيه .

هذا وقد أشارت دعاء اشتية بأهمية الخروج بنتائج ايجابية ، وتحقيق الأهداف المرجوة من خلال هذه المحاور في بناء هذه التنمية ، ولذلك فإننا نبحث عن ترك بصمة في قلوب شبابنا وطلائعنا الذين سينفذون ويستفيدون من هذا البرنامج.

وستنفذ عدة ورشات عمل في هذه المحاور مع المؤسسات الشبابية تحت رعاية المديرية ، وستقوم المجموعة بزيارة للمحافظ لاطلاعه على أهم الأنشطة التي ستقوم بها المديرية مع المؤسسات الشبابية في المحافظة.