وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اخبار الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة

نشر بتاريخ: 22/03/2011 ( آخر تحديث: 22/03/2011 الساعة: 12:18 )
الخليل- معا- الناطق الإعلامي احمد الجوابرة- وافق الاتحاد الأردني مشكورا على طلب تقدم به نظيره الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة على استضافة وفد كرة الطاولة للمشاركة في بطولة غرب أسيا للناشئين المؤهلة لنيودلهي في الهند والتي ستقام في عمان في الفترة ما بين 3-6/2011م.

وجاءت هذه الموافقة عبر البريد الالكتروني الفلسطيني ومن خلال الاتصال الهاتفي من رجائي الشاعر أمين عام الاتحاد الأردني إلى جمال المغربي أمين السر الاتحاد الفلسطيني.

رضوان الشريف يشكر الاتحاد الأردني
بعث رضوان الشريف نائب رئيس الاتحاد الأردني كتاب إلى الاتحاد الأردني الشقيق وشكره على قبوله طلب اتحاد اللعبة في فلسطين.

وقال الشريف في رسالته أن مواقف الأردن ملكا وحكومة وشعبا كانت دائما مساعدا للقضية الفلسطينية وعلى جميع الاصعده وداعما محوريا في مساندة حقوقه المشروعة وقضيته العادلة.

واكد الشريف أن هذه المواقف ليست بالجديدة على الاتحاد الأردني فهناك تنسيق وتشاور و تعاون مميز بيننا وبن الاتحاد الأردني الشقيق وشكر الشريف الاهتمام الكامل من رئيس الاتحاد الأردني سمير منصور وأمين عام الاتحاد الأردني رجائي الشاعر.

الجمعة انطلاق بطولة الشهيد أبو عمار
تنطلق الجمعة الساعة التاسعة صباحا بطولة الشهيد أبو عمار رحمه الله ( بطولة الضفة الغربية التصنيفية المفتوحة فردي رجال بكرة الطاولة ) ومن الجدير ذكره هنا بان البطولة تقام برعاية كاملة من عطوفة السيدة الفاضلة الدكتورة ليلى غنام محافظ محافظة رام الله والبيرة والتي ستقوم بتوزيع الجوائز على مستحقيها وتأتي هذه الرعاية والمساهمة في نجاح العرس الرياضي لأبطال فلسطين بلعبة كرة الطاولة.

برنامج حفل اختتام البطولة
1- السلام الوطني الفلسطيني .
2- الوقوف دقيقة وقراءة الفاتحة على روح الشهيد ياسر عرفات .
3- كلمة الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة.
4- كلمة محافظة رام الله والبيرة راعية الحفل.
5- كلمة اللجنة الاولمبية الفلسطينية.
6- توزيع الدروع والجوائز على مستحقيها.

المرحلة الثانية للمعسكر تدريبي للناشئين ستبدأ الخميس القادم
أنهى المدير الفني احمد أبو نعمه ( أبو عبد ) المرحلة الأولى إشرافه على منتخب فلسطين للناشئين بكرة الطاولة والذي استضافه مشكورا نادي الاتحاد النابلسي يوم مساء الأحد الماضي بقيادة المدرب سامح مصطفى , حيث ستبدأ المرحلة الثانية يوم الخميس القادم 24/3/2011م في نفس الزمان والمكان , عناصر المنتخب هم حسام دوفش وفادي كمال ومحمد يسار.