وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية الحرية والسلام تشارك نزلاء بيت المسنين احتفالهم بمناسبة عيد الأم

نشر بتاريخ: 22/03/2011 ( آخر تحديث: 22/03/2011 الساعة: 13:14 )
نابلس- معا- استقبل بيت المسنين التابع لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني فرع نابلس وفدا من جمعية الحرية والسلام بمناسبة عيد الأم، وقد شارك في هذا الاحتفال نزلاء بيت المسنين التابع للجمعية.

وفي بداية الحفل رحب المدير الإداري لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بجميع المشاركين والحضور ووفد جمعية الحرية والسلام نيابة عن المدير العام للجمعية السيد يحيى عودة، شاكرا جمعية الحرية والسلام التي كرمت كافة المسنين في هذا الحفل مشيرا إلى أهمية إقامة مثل هذه الأنشطة والتي من شانها أن تعزز الترابط ما بين المجتمع والمسنين وتبرز هذه الفئة المهمشة.

وقدمت جمعية الحرية والسلام وجبة غداء للمسنين والحلويات وكذلك الهدايا، كما عرضت فرقة الدبكة والمسرح التابعة لها عدة عروض فنية وغنائية ومسرحية أدخلت البهجة والسرور على قلوب المسنين والحضور.

بدوره أشاد محمد هندية المدير العام لجمعية الحرية والسلام بجهود إدارة جمعية الهلال الأحمر في دعم ومساعدة الإنسان مهنئا الجمعية وكافة العاملين فيها بعيد الأم وخص بالذكر المسنين والمسنات مؤكدا على سعي جمعيته الدائم للتواصل مع المسنين في جميع المناسبات وتقديم ما يستطيعون لهم وإحياء كافة المناسبات التي تخصهم.

بهذه المناسبة هنأ باسل حمدي كنعان رئيس الهيئة الإدارية للجمعية الأمهات والمسنات في هذا اليوم متمنيا لهن دوام السعادة والسرور ومؤكدا على أهمية إحياء هذا اليوم من كل عام مشيرا إلى أن الجمعية تسعى دائما لرعاية المسنات والتواصل معهن في مختلف الظروف والمناسبات وأنها تعمل جاهدة لتوفير الراحة والأمان للمسنات والمسنين فيها.