وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قائد منطقة جنين يكرم شرطة المرور بالمحافظة

نشر بتاريخ: 22/03/2011 ( آخر تحديث: 22/03/2011 الساعة: 13:37 )
جنين- معا- افاد مكتب العلاقات العامة والاعلام لقوات الامن الوطني في جنين ان قائد منطقة جنين العميد راضي عصيدة كرم اليوم مدير شرطة جنين ومدير وضباط فرع المرور في محافظة جنين.

وقال العميد راضي عصيدة ان تكريمنا للشرطة اليوم تكريم لانفسنا ولجميع المخلصين في المؤسسة الامنية على ما يبذلوه من جهد في ترسيخ سيادة القانون وحفظ النظام والحفاظ على السلامة العامة.

وحيا العميد عصيدة في كلمته ضباط فرع المرور هؤلاء الجنود البواسل الذين يوصلون الليل في النهار لترتيب الحالة المرورية في المحافظة وتحديدا في هذه الايام التي تشهد فيها المحافظة اقبالا كبيرا من الاهل داخل الخط الاخضر مع وجود هذا الكم الكبير من المركبات الخاصة والعامة.

واشار العميد عصيدة الى ان وحدة الاداء على الارض لمنتسبي المؤسسة الامنية اثبتت جدارتها واصبحت واضحة للعيان واثمرت في كثير من مفاصل محاربة الخارجين على القانون واصحاب السوابق في الفلتان والفوضى.

المقدم محمد تيم مدير شرطة محافظة جنين اشاد بالتعاون الكبير بين الشرطة وباقي القوى الامنية في المحافظة والذي وصل الى مرحلة متقدمة.

وشكر المقدم تيم قائد المنطقة على هذه اللفتة التي تعبر عن روح المسؤولية لدى قيادة المنطقة في تعاملها مع المؤسسة الامنية من مدراء وضباط ومنتسبين.