وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

القدس المفتوحة و"جوال" يكرمان الموظفات العاملات في مناطق قطاع غزة

نشر بتاريخ: 22/03/2011 ( آخر تحديث: 22/03/2011 الساعة: 14:05 )
غزة- معا- نظمت جامعة القدس المفتوحة وبالشراكة مع شركة الإتصالات الخليوية الفلسطينية "جوال" اليوم الثلاثاء وبتوجيهات من أ.د. يونس عمرو رئيس جامعة القدس المفتوحة، ونائب الرئيس لشؤون قطاع غزة د.جهاد البطش، حفل تكريم للأمهات العاملات في الجامعة بمناسبة يوم الأم.

وجرى تكريم العاملات فى مناطق الجامعة بقطاع غزة ومكتب نائب الرئيس لشؤون القطاع، بحضور مديري المناطق التعليمية ونقباء العاملين جميعهم، إضافة الى مدير العلاقات العامة بشركة جوال بالقطاع م.رفيق الفالوجي، والعاملات بالجامعة.

ورحب مديرو المناطق التعليمية، بالعاملات وبالحضور من شركة جوال، وأشادوا بدور المرأة الحيوي والفاعل في بناء اللبنات الأولى في المجتمع، ودورها الكبير في تنمية المجتمع وتطويره مستشهدين بمقولة "وراء كل رجل عظيم امرأة"، منوهين إلى أن أعلى مرتبة وظيفية وعلمية ممكن أن تصل إليها المرأة ليست أكبر من دورها كأم.

وبينوا أن هذه الذكرى وهذا التكريم في هذا اليوم، يعتبر رمزاً لتقدير جامعة القدس المفتوحة الدائم للأم، وإعترافاً منها بفضلها ودورها المميز كعضو فاعل في الأسرة والمجتمع.

من جانبه أشاد الفالوجي بدور الأمهات الريادي في صنع الأجيال، وصبرهن العظيم على تربية أبنائهن، مشيداً بالأم التي جعلت من نفسها شمعة تضيء ليل الحياة لأبنائها وأسرتها برقة وعطف تستحق أن يُنظر إليها نظرة إجلال وتبجيل.

كما وجهت العاملات الشكر لنقابة العاملين ولدائرة العلاقات العامة بالجامعة ولشركة جوال أيضا على هذه اللفتة الكريمة. وفي نهاية الحفل وزعت نقابة العاملين وشركة جوال باقات من الورود وبعض الهدايا الرمزية على الموظفات متمنين لهن التوفيق والنجاح.