وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي الجزيرة الفلسطيني يكرم المعاق المميز للعام 2010

نشر بتاريخ: 22/03/2011 ( آخر تحديث: 22/03/2011 الساعة: 21:31 )
غزة- معا- قدم نادي الجزيرة الفلسطيني المكافآت المالية للمعاقين الرياضيين حيث شملت المكافآت عدد من 12 معاق رياضي من اصل 100 معاق مسجلين في سجلات النادي.

واعتبر عمار السوافيري مسؤول ملف المعاقين في النادي ان هذا التكريم يهدف إلى تحفيز المعاقين الرياضيين على مزيد من البذل والنشاط وتقديرا لهؤلاء المعاقين الذين كانوا على درجة عالية من الالتزام والانضباط والتطور في الأداء الرياضي خلال العام 2010.

والمعاقين الرياضيين المميزين الذين كرموا هم اللاعب عليان الزيتونية ،و مجدي التتر ، ونبيل حمدية ، ومحمود الرفاعي، عمر الغرباوي ، ومحمود ابو غوري، ومحمد المصري، ومحمد الحرازين، ووحيد رباح ، وحسام شمالي ، واللاعبة فداء حلس و فاطمة الحلولي.

وأضاف السوافيري أن جزء من هؤلاء المعاقين هم من ضمن صفوف المنتخب الفلسطيني لرياضة المعاقين وجزء منهم قد تم انضمامه مؤخرا لفريق المنتخب وأن النادي يعمل على توفير الإمكانيات والمستلزمات اللازمة من أجل تطوير رياضة المعاقين في النادي.

وأكد أن هناك عدد من المعاقين قد انتسبوا مؤخرا الى نادي الجزيرة وقد تم اعتمادهم من قبل اللجنة البارالمببية الفلسطينية و اشار السوافيري الى ان هناك نشاطا واقبالا ملحوظا في رياضة المعاقين وذكر ان اللجنة البارالمبية الفلسطينية هي المرجعية الأساسية لرياضات المعاقين في قطاع غزة وانها تبذل جهودا كبيرة مع الأندية لتطوير هذه الرياضة.