وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حماس شمال القطاع تقوم بحملة زيارات لمؤسسات المنطقة

نشر بتاريخ: 23/03/2011 ( آخر تحديث: 23/03/2011 الساعة: 13:51 )
غزة-معا- قام المكتب الإعلامي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" في محافظة شمال قطاع غزة بحملة زيارات تواصلية شملت بلدية بيت حانون والجمعية الإسلامية ومركز شرطة المقالة في البلدة وذلك من أجل توطيد العلاقات وزيادة التعاون بين المكتب وتلك المؤسسات في جميع المجالات ذات الاختصاص.

كما زار المكتب الإعلامي في وقت سابق الجمعية الإسلامية في مخيم جباليا ومشروع بيت لاهيا وبلدة بيت لاهيا بالإضافة إلى بلدية بيت لاهيا حيث أعرب القائمون على تلك المؤسسات عن تقديرهم وسعادتهم بهذه الزيارة, مؤكدين أنها تأتي في إطار توثيق العلاقة وتطويرها بين المكتب الإعلامي والمؤسسات والجمعيات العاملة على خدمة الشعب الفلسطيني.

وأكد المكتب الإعلامي أن هذه الزيارة جاءت للتواصل مع العديد من المؤسسات في محافظة الشمال وإطلاعها على طبيعة عمل المكتب الإعلامي وعرض خدماته الإعلامية لكافة المؤسسات التي تصب في خدمة قضايا الشعب الفلسطيني العادلة وإبراز دور جميع المؤسسات وأنشطتها وفعاليتها تجاه العديد من شرائح المجتمع الفلسطيني.

وتأتي زيارة المؤسسات والجمعيات الخيرية ضمن فعاليات المكتب الإعلامي وتواصله مع كافة المؤسسات الخيرية والإعلامية العاملة في قطاع غزة.