وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فريق الشهيد محمد عويضة ينتزع لقب بطولة الياسين

نشر بتاريخ: 23/03/2011 ( آخر تحديث: 23/03/2011 الساعة: 15:51 )
غزة- معا- تمكن فريق الشهيد محمد عويضة مواليد عام 1997م من انتزاع لقب بطولة الياسين الثالثة لخماسيات كرة القدم على حساب فريق الشهيد خليل عويضة في المباراة النهائية للبطولة بعدما انتهى الوقت الاصلى بنتيجة 4/2 علما بأن البطولة أقيمت تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة في الحكومة المقالة -مديرية الشمال.

وشارك في البطولة 13 فريقا من فرق المساجد والمراكز والمؤسسات والجمعيات والساحات الشعبية حيث أقيمت البطولة على ارض صالة الشهداء فيما أقيم اللقاء النهائي على صالة نادي خدمات جباليا.

وحضر اللقاء العديد من الشخصيات الرياضية وفى ختام اللقاء النهائي تحدث تيسير ظاهر مدير مدرية الشمال عن الشهيد احمد ياسين وعن دوره الريادي وعن دور اللجنة الرياضية في وزارة الشباب والرياضة مديرية الشمال التي تهتم في تفعيل جميع الأنشطة الرياضية ودعا الجميع الى الالتفاف حول النشاط الرياضي.

كما بارك لفريق الشهيد محمد عويضة على هذا اللقب كما تحدث عن أداء وأخلاق ومميزات الفرق المشاركة في البطولة وعن دورهم الرائد في الاهتمام وبشدة بالفرق الرياضية وقد قدم شكره الجزيل الى حكام البطولة , كما وعد بإقامة العديد من الأنشطة الرياضية التي تخدم فئة الناشئين.

ومن جهة أخرى جرى تكريم حكام البطولة وهم احمد عويضة وخالد دحلان ومصطفى حسب الله ومحمد ابو زيد و الفرق الفائزة بالبطولة وتسلم فريق الشهيد محمد عويضة كأس المركز الأول فيما تسلم فريق الشهيد خليل عويضة كأس المركز الثاني.

وفى ختام البطولة عبر اللاعب سالم رضوان كابتن فريق الشهيد محمد عويضة عن سعادته بهذه البطولة ومقدما شكره الجزيل الى جميع القائمين على وزارة الشباب والرياضة مديرية الشمال خصوصا تيسير ظاهر مدير مديرية الشمال وعلاء مطر مدير الأنشطة الرياضية وعاطف صالحة على جهودهم الطيبة في إنجاح بطولة الياسين الثالثة كما طالبهم بمزيد من إقامة البطولات والتي من شأنها ان تتطور مستوى الفرق الرياضية في شمال غزة ومتمنيا التوفيق الدائم للجميع .