وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

صواريخ نحو نير عوز شرق خانيونس- المقاومة لا زالت تستهدف محيط القطاع

نشر بتاريخ: 24/03/2011 ( آخر تحديث: 24/03/2011 الساعة: 15:29 )
غزة - معا - أعلنت ألوية الناصر صلاح الدين عن استهدافها لموقع اسرائيلي شرقي قطاع غزة بعدة صواريخ محلية الصنع بعد أيام من استئناف فصائل المقاومة استهداف مستوطنات الاحتلال المحيطة بالقطاع.

وقالت الألوية أنها استهدفت موقع "نير عوز" العسكري الواقع شرقي محافظة خانيونس جنوب القطاع بثلاثة صواريخ من طراز ناصر نحو موقع نير عوز في وقت أعلنت فيه عن مواصلة استهدافها لمواقع الاحتلال بعد أن قصفت كيبوتس "كرميا" الواقع جنوب عسقلان بصاروخ ناصر صباح اليوم الخميس، كما اعلنت عن نجاة احد عناصرها في قصف استهدف شمال القطاع.

من جانبها اعلنت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية، وكتائب المقاومة الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية، عن استهداف موقع إسناد صوفا العسكري بقذيفتي هاون.

وقالت الكتائب في بيان مشترك وصل "معا" نسخة منه:"إننا في كتائب الشهيد أبو علي مصطفى وكتائب المقاومة الوطنية نؤكد على التمسك بخيار المقاومة ومواصلة التصدي للاحتلال الاسرائيلي والرد على جرائم المحتلين".

كما تبنت سرايا القدس قصف موقع زيكيم العسكري الإسرائيلي بصاروخ من طراز موجة "107"

وقالت أنه في تمام الساعة 12:00 من ظهر اليوم الخميس تمكن عناصر "سرايا القدس" من استهداف موقع زيكيم العسكري الواقع شمال قطاع غزة بصاروخ موجه من طراز "107".

وقالت الوية الناصر في وقت لاحق من بعد ظهيرة اليوم انها استهدفت موقع اسناد صوفا بـ 3 قذائف هاون عيار 120 ملم وكيبوتس سعد بصاروخي ناصر.


اسرائيل تعترف بسقوط صواريخ
اعلنت بلديتا اسدود وبئر السبع عن اغلاق المدارس اليوم خوفا من سقوط مزيد من الصواريخ.

وبحسب ما نشر موقع صحيفة "يديعوت احرونوت" فقد سقط صاروخ فجر اليوم الخميس جنوبي مدينة عسقلان دون ان يحدث اضرار او اصابات، كذلك سقط صاروخ في منطقة النقب الغربي دون ان يحدث اضرارا او اصابات.

واضاف الموقع انه في اعقاب التدهور الحاصل على الجبهة الجنوبية وسقوط الصواريخ على مدينة بئر السبع يوم امس وكذلك محيط مدينة اسدود، فقد توقف التعليم اليوم في المدينتين خوفا من سقوط مزيد من الصواريخ.

وقد اعلن رئيس بلدية عسقلان ان التعليم في المدينة سوف يجري اليوم كالمعتاد، في الوقت الذي ابدت بعض العائلات تخوفها من استمرار سقوط الصواريخ وابقت اطفالها في البيوت.