وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المدير الفني للوطني: فرصتنا للتأهل قوية

نشر بتاريخ: 24/03/2011 ( آخر تحديث: 24/03/2011 الساعة: 12:39 )
يانغون- معا- الموفد الاعلامي للاتحاد- أكد الكابتن موسى بزاز المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، ان فرصة فريقه للتأهل في تصفيات كأس التحدي قوية لانه متصدر المجموعة برصيد اربع نقاط، مقابل نقطتين للفلبين وثلاثة لبنغلادش ، فيما مينامار رصيده نقطة وحيدة لذلك سوف يلعب بقوة من اجل الفوز خصوصا انها مباراتهم الأخيرة وعلى أرضهم وبين جمهورهم، في ظل الانتقادات الإعلامية لأداء منتخبهم كما قال مدربهم لذلك سيحاولون اللعب بقوة في مباراة الغد التي لأتقل بالنسبة لنا عن المباريات السابقة من حيث الأهمية، وعلينا اللعب من الاجل الفوز لا من اجل التأهل.

جاءت تصريحات بزاز خلال مؤتمر صحفي حول مباراة الوطني ومينامار.

ودعا بزاز لاعبيه لعدم الاستهانة بمنتخب مينامار وقال ان كل مباراة لها ظروفها الخاصة، لذلك علينا الحذر والتعامل بجدية مع كل مراحل المباراة لنضمن الفوز ولا ننتظر من الغير ان يؤهلنا الى الدور المقبل فلاعبونا باستطاعتهم الفوز اذا ما لعبوا جيدا وظهروا بمستواهم الحقيقي.

من جانبه قال كابتن المنتخب الوطني عبدالله الصيداوي بان مباراة الغد صعبة وعلينا التعامل معها بكل قوة ولا يجب الاستهانة بالخصم فهي مباراة حاسمة في ظل بحث جميع الفرق غدا عن الفوز لا غير من اجل التأهل.

ودعا زملائه الى تقديم مباراة تليق باسم الشعب الفلسطيني الذي يتطلع بشغف وبانتماء الى فوز وتطور منتخب بلاده على المستويات الدولية.

وأضاف الصيداوي بان المنتخبات التي لعبنا معها تشهد تطورا مستمرا وليست سهلة وان كل المنتخبات بدأت تدرك الأهمية الكبيرة للتطور في اللعبة في ظل الاهتمام العالمي الغير مسبوق فيها .