وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اختتام بطولة العاب القوى لتربية جنوب نابلس

نشر بتاريخ: 24/03/2011 ( آخر تحديث: 24/03/2011 الساعة: 14:56 )
نابلس- معا- تحت رعاية مدير التربية والتعليم جنوب نابلس احمد صوالحة أقيمت بطولة لالعاب القوى على مستوى المديرية، وقد تنوعت الفعاليات الرياضية من جري ال100 متر، وجري ال1500، والوثب العالي، والوثب الطويل، ورمي القرص، ورمي الجلة، والوثبة الثلاثية. وقد جاءت النتائج كالتالي:

في سباق جري ال100 متر فاز الطالب بهاء فتحي من مدرسة جوريش الثانوية في المركز الاول، وفاز الطالب محمود عازم من مدرسة الشهيد ياسر عرفات الثانوية بالمركز الثاني، وحصل الطالب محمد نايف من مدرسة الراشد الثانوية على المركز الثالث.

اما في سباق جري ال1500 متر فقد فاز الطالب محمد مشهور من مدرسة بورين الثانوية بالمركز الاول ، والطالب احمد مراد من مدرسة الراشد في المركز الثاني ، والطالب اسامة ابراهيم من مدرسة تلفيت الثانوية في المركز الثالث.

اما في مسابقة الوثب العالي فقد جاء الطالب محمد صالح من مدرسة جماعين الثانوية في المركز الاول ، تلاه عبادة فتحي من مدرسة عصيرة القبلية الثانوية في المركز الثاني ، واخيرا عبدالعزيز هشام من ذكور الراشد في المركز الثالث.

هذا وقد حصل قصي محمود من مدرسة بورين الثانوية على المركز الاول في مسابقة الوثب الطويل ،ثم محمد اسماعيل من مدرسة جماعين ،واخيرا امين غسان من مدرسة حوارة الثانوية .

وفي رمي القرص حصل محمد عبدالحفيظ من مدرسة قبلان الثانوية على المركز الاول ، وطلال أزعر من ذكور الراشد على المركز الثاني ،وهمام بسام من مدرسة عصيرة القبلية في المركز الثالث.

اما في رمي الجلة فقد حصد احمد علي من مدرسة بورين المركز الاول ، فيما حصل قتيبة ماجد من مدرسة الراشد على المركز الثاني ، وحصل رمزي فواز من مدرسة عقربا الثانوية على المركز الثالث.

واخيرا حصل كفاح عوني من مدرسة جماعين على المركز الاول في الوثبة الثلاثية ، ومثنى مزهر من مدرسة قريوت في المركز الثاني ،وسعد حسن من مدرسة قبلان في المركز الثالث.

وبهذا وبحسب مجموع النقاط حصلت مدرسة الراشد الثانوية على المركز الاول بمجموع 26 نقطة .

بينما حصلت مدرسة جماعين الثانوية على المركز الثاني بمجموع 25 نقطة . فيما احتلت مدرسة بورين الثانوية المركز الثالث بمجموع 21 نقطة