وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

داخلية الوسطى تُصدر "3000 بطاقة هوية أولى" لمواليد 95

نشر بتاريخ: 24/03/2011 ( آخر تحديث: 24/03/2011 الساعة: 15:12 )
غزة - معا - أعلنت مديرية داخلية الوسطى أنها أصدرت ما يقارب من ( 3000بطاقة هوية أولى) للشبان الفلسطينيين من مواليد عام 1995م، حيث اعتمدت المديرية تنفيذ الآلية من خلال الاستلام والتسليم للهوية لطلاب وطالبات المرحلة الثانوية وبإشراف مدراء ومشرفي 24مدرسة بالمحافظة الوسطى موزعة على 7تجمعات سكانية ( البريج ـ النصيرات ـ دير البلح ـ الزوايدة ـ المغازي ـ المصدر ـ وادي السلقا).

وأوضح مدير عام داخلية الوسطى أ. نبيل سمور أن مديريته انتهت من إنجاز هويات المدارس الأولى في محافظة الوسطى في إطار آلية التعاون والتنسيق مع مديرية التربية والتعليم في المحافظة الوسطى، حيث تم إنجاز ما يقارب 3000هوية أولى وتم التواصل مباشرة مع المدارس لتأمين استلام الطلبات وتنفيذها ثم إعادتها للمدارس في غضون يومين اثنين فقط.

وأكد سمور أن هذه الآلية المتبعة في مديرية الوسطى للسنة الثالثة على التوالي إنما هي لخدمة وراحة أبناء شعبنا وتوفير أقصى مستويات الاهتمام بهم حيث بإمكانياتنا المحدودة والموارد المتاحة حرصنا على أن نصل إلى المواطن الكريم في مكان تواجده لنوفر عليه الوقت والجهد ، وحتى لا يتم تعطيل المسيرة التعليمية لدى طلابنا الميامين.

وشكر مدير عام داخلية الوسطى كل من ساهم في إنجاح هذا العمل وخص بالذكر مديرية التربية والتعليم ومدراء المدارس في المحافظة الوسطى، كما وجه شكره للعاملين في المديرية بدائرة الأحوال المدنية "قسم الهويات" لتفانيهم وحرصهم على خدمة المواطن وسرعة إنجاز العمل بمهنية ودقة عالية.