وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جهاز الأمن الوطني يلتقي نزلاء بيت المسنين التابع لجمعية الهلال الأحمر

نشر بتاريخ: 24/03/2011 ( آخر تحديث: 24/03/2011 الساعة: 15:32 )
نابلس - معا - قام وفد من جهاز الأمن الوطني في مدينة نابلس بزيارة لبيت المسنين التابع لجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني،بمناسبة عيد الأم، وتكون الوفد من الرائد كمال دويكات وعدد من الضباط وطاقم من العلاقات العامة في الجهاز.

ورحبت حنان المصري امينة السر في الجمعية بالحضور وشكرتهم على هذه الزيارة، وأكدت على تعزيز الثقة والتواصل ما بين جمعية الهلال الأحمر ومؤسسات السلطة الفلسطينية وشرحت لهم عن مخطط إنشاء بيت مسنين جديد بهدف استيعاب أعداد كبيرة من المسنين وبنظام حديث.

بدوره شكر المدير الإداري ونيابة عن المدير العام للجمعية يحيى عودة جهاز الأمن الوطني على الحضور والتعاون الدائم مشيرا إلى أن جمعية الهلال الأحمر تعمل جاهدة على تعزيز التواصل وتلبية احتياجات المؤسسات سواء العسكرية أو المدنية ضمن مقدرة الجمعية في كل الأوقات والظروف، مشيرا إلى الدور الكبير الذي تلعبه إدارة الجمعية والهيئة الإدارية ممثلة برئيسها باسل حمدي كنعان في سبيل دعم احتياجات المواطن الفلسطيني وكذلك العناية بالمسنين وبحث الطرق الأفضل لمساعدتهم وتامين حياة كريمة لهم.

وشرحت مديرة بيت المسنين للحضور عن أهمية البيت ودوره في تقديم الخدمات للمسنين وكيفية القيام بخدمات متواصلة وضمن فريق عمل متميز شاكرة الحضور ومطالبة بتعزيز هذه الزيارات التي من شانها أن ترفع من معنويات المسنين في هذه المناسبات.

الرائد كمال دويكات من جهاز الأمن الوطني أكد على دعم جهازه للمسنين في مختلف المناسبات ومعبرا عن فرحته بهذه الزيارة التي اعتبرها واجب على كل فلسطيني وقال أن جمعية الهلال الأحمر هي مظلة لجميع الحالات الإنسانية لأنها تقدم الخدمات التي يحتاجها المواطنين في كل مكان من المدينة.