وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

افتتاح مشروع اعادة تأهيل الشارع الرئيسي في حلحول

نشر بتاريخ: 26/03/2011 ( آخر تحديث: 26/03/2011 الساعة: 10:47 )
الخليل- معا- تم افتتاح مشروع اعادة تأهيل الشارع الرئيسي القدس الخليل في منطقة الذورة، والذي قامت بتنفيذه شركة الحزام الذهبي وبتكلفة اجمالية حوالي مائتي وخمسون الف يورو من صندوق البلديات، بالاضافة الى تمويل ذاتي من صندوق البلدية.

حضر الافتتاح وزير الحكم المحلي د. خالد فهد القواسمة وكامل احميد محافظ الخليل والمهندس عبد المغني نوفل مدير ادارة صندوق وتطوير اقراض البلديات ورئيس بلدية حلحول ود. زياد ابو يوسف واعضاء المجلس البلدي وموظفي وممثلي الاجهزة الامنية وعدد من المؤسسات المحلية والرسمية في المدينة والمحافظة وعدد من رؤساء البلديات وعدد من المواطنين تم قص شريط افتتاح.

وتضمن العمل في المشروع انشاء جزيرة وسطي وارصفة جانبية وكذلك انارة وسطية لهذا الشارع، بالاضافة للتخطيط وعمل كل ما يلزم للشارع في المشروع.

ويشار الى ان هذه هي المرحلة هي الخامسة من اعادة تاهيل كامل لهذا الشارع الممتد من المدخل الجنوبي قرب جسر حلحول الى المدخل الشمالي للمحافظة في منطقة الحواور وتامل بلدية حلحول وبلديات المحافظة من الجهات ذات العلاقة العمل على استكمال تاهيل هذا الشارع الرئيسي الذي يخدم كامل المحافظة ويعتبر البوابة الرئيسية الشمالية للمحافظة.