وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بنات زنوبيا وفرعون بطلات مسابقات العاب القوى لمدارس طولكرم

نشر بتاريخ: 26/03/2011 ( آخر تحديث: 26/03/2011 الساعة: 10:53 )
طولكرم- معا- منتصر العناني- أختتمت تربية طولكرم بطولة العاب القوى لمنتخبات مدارسها الأساسية العليا على ملاعب جامعة خضوري والتي نظمتها بإمتياز اللجنة الرياضية المدرسية وسط منافسة قوية من اللاعبات المشاركات تحت رعاية مدير التربية والتعليم حسن سلامة بمشاركة أكثر من 100 لاعبة.

وقد أفتتحت البطولة بحضور قسم النشاطات ومعلمات التربية والرياضية وتمكنت خلالها لاعبات مدرسة بنات زنوبيا وبنات فرعون من حصد المراكز الأولى فييها بمجموع النقاط وتمركزتا في المرتبة الأولى برصيد 17 نقطة بجدارة وإستحقاق وقد جاءت نتائجها على النحو التالي في كافة مسابقاتها:

• جري 800م – 1) بيان شاهر – بنات مدرسة عنبتا س .2) امل جهاد – مدرسة فرعون ث 3) حسنية احمد – مدرسة نشأت جبارة .
• جري 100م – 1) ذكرى امجد – مدرسة صيدا ث 2) هبة محمد – مدرسة عنبتا ث 3) ليال أسامة – مدرسة شوفة م .
• وثب عالي – 1) ميرفت طبال – مدرسة بنات زنوبيا 2) وعد حمزة – بنات علارس.ع 3) ميس معاوية – بنات عتيل س.ع .
• الوثب الطويل – 1) فرح محمد – مدرسة بنات فرعون ث 2) ياسمين العلي – مدرسة بنات محمود الهمشري 3) آلاء عورتاني – مدرسة بنات عنبتا ث .
• القرص – 1) ريم عرفات – مدرسة بنات فرعون ث 2) روند جواد – بنات زنوبيا 3) ذكريات جلاد – مدرسة بنات حليمة خريشة .
• الجلة – 1) ألاء زيدان – مدرسة بنات زنوبيا 2) جنود رأفت – مدرسة بنات حليمة خريشة 3) رهف جمال – مدرسة بنات عنبتا س .

وكانت شاركت في تحكيم المسابقات الست حنان دعباس ونادية ابو زنط ووفاء ابو سعدة وأمل دلعب وألاء حامد وليلى نور وغدير غانم وأسال وسهير غانم وديالا أبو شمعة وسهام عباة.

وكان اشرف على البطولة ماجدة الزغل وبمتابعة عدنان قعدان رئيس قسم النشاطات وعلام الحمد الله مشرف النشاط الرياضي ومنتصر العناني من قسم النشاطات ومعلمات التربية الرياضية.

وقدم المشاركون الشكر والتقدير لجامعة خضوري لتعاونها المتواصل مع تربية طولكرم في تنظيم النشاطات الرياضية ومسابقاتها مؤكدين على التنسيق والتتاغم بينهما.

واكد مدير التربية حسن سلامة بأن الرياضة الكرمية المدرسية تاخذ قوة ومؤشر في تحصيل نتائج مميزة بالألعاب مميزة وتشريف المديرية في كافة البطولات المركزية.