وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لجان المقاومة: قدرة المقاومة الفلسطينية على الرد اربكت قادة الاحتلال

نشر بتاريخ: 26/03/2011 ( آخر تحديث: 26/03/2011 الساعة: 13:52 )
غزة - معا - أكد الشيخ زهير القيسي أبو إبراهيم، عضو القيادة المركزية للجان المقاومة- أن المصالحة والتوحد الفلسطيني يشكل تهديدا حقيقيا للاحتلال الاسرائيلي الذي قام بارتكاب "حماقة" بتصعيده على غزة بهدف ضرب جهود المصالحة في مهدها.

وأضاف القيادي في لجان المقاومة أن قدرة المقاومة على الرد على هذا التصعيد جعل تصريحات الاحتلال يسودها الارتباك الكبير الذي تجسد في موقف قادة الاحتلال السياسيين والعسكريين والأمنيين على حد سواء.

وقال الشيخ أبو إبراهيم في تصريح له تلقت "معا" نسخة منه :" لقد أوصلت المقاومة الفلسطينية رسالة قوية ولم يعد ينفع ما يصدر عن الاحتلال من تهديد ووعيد وعلى قادة الاحتلال أن يدركوا أن الواقع قد تغير وأن عليهم يتحسسوا رؤوسهم وأن كشف حساب طويل ينتظرهم على ما اقترفوا من جرائم بحق الأبرياء من الأطفال والنساء والشيوخ وعليهم أن يستعدوا لدفع ثمن احتلالهم لأرضنا".

وأشار الشيخ أبو إبراهيم :" اليوم انقلبت الموازين وليعلم نتنياهو أن المقاومة ليست جسدا لتسحقها طائراتكم ودباباتكم المقاومة روحا تسري في كل شيء من حولكم، هذه الدولة التي تزعمون أنها متحضرة ولا تحتمل الهجمات الصاروخية عليها هي دولة الوهم بكل مقاييسه وصفاته فهي دولة قامت على أنقاض أحلام أطفالنا ومستقبلهم وأرضهم".

ووجه الشيخ أبو إبراهيم رسالة إلى قادة الاحتلال قائلا :" اعلموا يا قادة الاحتلال الواهم أن الفلسطيني ماض في جهاده حتى يستعيد أرضه وأن التباكي أمام العالم لن يغير من الحقيقة شيئا فأنتم قتلة وسفاكي دماء وآخر الدماء التي يجب أن تدفعوا ثمنها هي دماء أطفال عائلة الحلو".

واختتم تصريحه قائلاً " فليستمد الاحتلال قوته من أمريكا أو من غيرها فنحن نستمد قوتنا وصبرنا وصمودنا من الله، هذه جولة والقادم وبال عليكم أنتم جلبتموه لأنفسكم باحتلالكم أرضنا وستعلمون لمن عقبى الدار" .