وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقابة الطب المخبري تفتتح فرعها العاشر في طوباس

نشر بتاريخ: 26/03/2011 ( آخر تحديث: 26/03/2011 الساعة: 12:38 )
طوباس- معا- عقد مجلس نقابة الطب المخبري اجتماعه الرابع ضمن دورته الخامسة في محافظة طوباس في مقر جمعية الهلال الاحمر، حيث وضع المجلس الترتيبات اللازمة لفتح فرعه العاشر في طوباس، وذلك بعد اكتمال الشروط القانونية لذلك.

وبعد صلاة الجمعة عقدت النقابة اجتماعا للهيئة العامة لفرع طوباس بحضور ممثلين عن الهلال الاحمر الفلسطيني بلدية طوباس، امين سر اقليم فتح في طوباس، ورؤساء اللجان الفرعية لنقابتي الاطباء والصيادلة، حيث القى نقيب الطب المخبري اسامة النجار كلمة تحدث فيها عن انجازات النقابة ودورها في القطاع الصحي ومن ثم افتتح المؤتمر بتلاوة اسماء الحضور للتاكد من النصاب القانوني حيث حضر 24 عضوا من اصل 35 عضوا المسجلين رسميا في فرع طوباس.

وافتتح باب الترشيح للهيئة الادارية للفرع وترشح عشرة اعضاء، ثم اجريت الانتخابات بالاقتراع السري المباشر باشراف مندوب وزارة العمل، وبعد فرز الاصوات فاز كلا من: محمود يونس ( 20 صوتا ) ، منجد ضراغمة ( 18 صوتا ) ، انعام صبح ( 18 صوتا ) ، ريما ضراغمة ( 13 صوتا ) ومحمود صوافطة ( 10 اصوات ).

وفي النهاية شكر امين سر النقابة ياسر رضوان الحضور على هذا الالتزام وطالب الهيئة الادارية بعقد اجتماعها الاول لانتخاب رئيس الفرع ونائبه وامين الصندوق وممثلهم في مجلس النقابة ليتواصلوا مع النقابة.

ويذكر ان نقابة الطب المخبري اسست عام 1996ولديها تسع لجان فرعية في الضفة الغربية ويبلغ عدد اعضائها حاليا 3000 عضو.