وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المهندس عامر البشير يوجه رسالة شكر للرجوب والاسرة الرياضية

نشر بتاريخ: 26/03/2011 ( آخر تحديث: 26/03/2011 الساعة: 22:17 )
رام الله- معا - محمد ابو عرام - على ضوء زيارته للأراضي الفلسطينية خلال مشاركة نادي السيارات الملكي في الجولة الاولى من بطولة فلسطين لسباقات سرعة السيارات لموسم 2011 وزيارته للقدس واراضي 48 ، وجه المهندس عامر البشير نائب سمو الامير فيصل برسالة شكر للواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية ورئيس اتحاد كرة القدم، ورسالة اخرى للاسرة الرياضية الفلسطينية ولرئيس واعضاء اتحاد رياضة السيارات يشكر من خلالها الحفواة التي استقبل بها خلال زيارته لفلسطين.

واشاد بالحفاوة والاستضافة الدافئة التي حظي بها من رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية.

وهنئء البشير اللواء الرجوب والاسرة الرياضية الفلسطينية على الانجاز التاريخي الذي حققه منتخب فلسطيني في تصفيات كأس التحدي وبلوغهم النهائيات، وتمنى البشير للمنتخب الفلسطينين وللرياضة الفلسطينية مزيدا من التقدم والنجاح واصفا الرياضي الفلسطيني بأنه فدائي يستحق الثناء.

يشار الى ان اللواء جبريل الرجوب استقبل المهندس عامر البشير في مكتبه وتم تكريمه خلال الزيارة من قبل الرجوب ، الوفد الاردني الذي شارك في الجولة الاولى من بطولة فلسطين لسباقات سرعة السيارات قد غادر ارض الوطن مساء يوم الاثنين بعد مشاركة فاعلة وجولة ميدانية داخل محافظات الوطن ، فقام الوفد بزيارة للجولان وعكا وحيفا ويافا والقدس ومدن الضفة.

اتحاد رياضة السيارات يعتمد نقاط الجولة الاولى
من ناحية اخرى اعتمد اعضاء اتحاد رياضة السيارات والدراجات النارية نتائج الجولة الاولى من بطولة فلسطين لسباقات سرعة السيارات لموسم 2011 والذي اقيم في مدينة اريحا.

وأكد خالد قدورة رئيس الاتحاد ان اللجنة الفنية قدمت نتائج اللجولة وتم اعتمادها بالكامل من خلال تثبيت نتائج الجولة واعتماد نقاط الجولة الاولى والتي جاءت على النحو التالي:
طارق صرصور بطل الجولة الاولى ونال 25 نقطة، ابراهيم البجة 20 نقطةنجورج سعادة 16 نقطة،بدر ابو علان 13 نقطة،فادي ابو السباع 11 نقطة، عبد الاله ناصيف 7 نقاط،بلال النتشة 5 نقاط،جمال تفاحة 3 نقاط،احمد ابو حليمة نقطة واحدة.

اما على فئة السيدات فنالت بيتي سعادة لقب الجولة الاولى بحصولها على 10 نقاط، مرح زحالقة 8 نقاط،منى عناب 6 نقاط،ميسون جيوسي 4 نقاط،نور داوود نقطتان.

والجدير ذكره ان اتحاد رياضة السيارات قرر في هذا العام اطلاق ست جولات، يتمكن كل متسابق من حذف اسؤ جولة له، من مبدأ التحفيز والمثابرة.