وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مساهمو الشركة متعددة الاستثمارات العقارية الصناعية يزورون بيت لحم

نشر بتاريخ: 26/03/2011 ( آخر تحديث: 26/03/2011 الساعة: 18:51 )
بيت لحم- معا- قام مساهمو الشركة المتعددة الاستثمارات العقارية الصناعية وبدعوة من مجلس إدارة شركة منطقة بيت لحم الصناعية المتعددة التخصصات (BMIP)، بزيارة تفقدية لمنطقة بيت لحم الصناعية حيت تفقد المساهمون المبنى الإداري برفقة صقر الجراشي عضو الهيئة الإدارية والذي أوضح أن المبنى سيكون جاهزا للاستخدام ابتداء من شهر نيسان 2011 ليشمل مكاتب الشركة المطورة وهيئة المدن الصناعية ومساحات أخرى تم تأجيرها لشركات فرنسية.

وقد قدم الدكتور سمير حزبون رئيس مجلس إدارة الشركة شرحا تفصيليا للخطوات القادمة لتطوير المنطقة ومنها إنشاء نموذج مصنع تبلغ مساحته 800 متر مربع ومبنى آخر متعدد الإغراض بمساحة إجمالية تبلغ 1800 متر مربع لمساعدة الشركات العالمية وتسهيل عملها في فلسطين دون حمل أعباء تكاليف البناء.

وقد أطلع الدكتور حزبون الوفد على مذكرات التفاهم التي تم توقيعها من قبل المستثمرين الفلسطينيين والفرنسيين والدوليين والتي تغطي المساحة الإجمالية من المرحلة الأولى المنوي تطويرها والبالغة مساحتها 52000 متر مربع.

وأكد الدكتور حزبون على أهمية المشروع اقتصاديا لمنطقة بيت لحم وفلسطين، شاكرا الجهود الايجابية الداعمة من الهيئة العامة للمدن الصناعية الفلسطينية ووكالة التنمية الفرنسية وأطراف دولية أخرى مؤكدا أن أعمال البنية التحتية ستبدأ بالقريب العاجل بعد الانتهاء من المخططات اللازمة.

وقد شكر مساهمو الشركة أعضاء الهيئة الإدارية وإدارة المشروع على جهودهم آملين أن يقوم المشروع بتحقيق أهدافه وأهمها تشغيل الأيدي الفلسطينية للحد من البطالة والمساهمة الفعالة في تطوير الاقتصاد الفلسطيني.

من الجدير ذكره انه قد تم فعلا الانتهاء من تشيد محطة الكهرباء الرئيسية للمشروع من قبل شركة كهرباء محافظة القدس، وان أعمال البناء لخزان الماء سوف يتم الانتهاء منها قريبا.