وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من جامعة النجاح يزور مدرسة جنين الصناعية

نشر بتاريخ: 27/03/2011 ( آخر تحديث: 27/03/2011 الساعة: 11:04 )
جنين - معا - قام وفد من جامعة النجاح الوطنية مكون من الدكتور علي زهدي ومجموعة من الطلاب والطالبات قسم أساليب تدريس تكنولوجيا المعلومات بزيارة مدرسة جنين الثانوية الصناعية للاطلاع على اهم أساليب التدريس الحديثة المدرسة اضافة الى توظيف تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في التعليم.

وتم عرض هذه الاساليب من خلال المهندس واثق الحثناوي مدير المدرسة الذي وضح للحضور انواع الوسائل التعليمية وطرق التدريس والتدريب الحديثة وقد بين للحضور مدى تميز المدرسة الصناعية في تطبيق هذه الأساليب.

وقد عرض المهندس احمد ابو عرة مشروع احد الطلاب الذي تميز على مستوى المحافظة وشارك في مسابقة انتل على مستوى الوطن وتحدث عن اهمية دعم افكار الطلبة.

وشارك المهندس اشرف قبها من خلال عرض بوربونت للوسائل التعليمية المستخدمة في المدرسة والتي ترتكز على التعلم النشط والتعلم بالمشاركة بطريقة متميزة بعيداً عن التلقين، وتم مشاركة طاقم المدرسة مع الوفد الزائر بحوار ومداخلات بناءة.

واشار الدكتور علي زهدي بحداثة المدرسة ورقي الوسائل والأساليب التعليمية المطبقة في هذه المدرسة والذي اكد على اهمية الزيارة بالنسبة للطلبة من خلال تجسيد الوسائل والأساليب التعليمة النظرية مع الوقع من خلال هذه الزيارة.

وفي نهاية اللقاء قام الفريق بزيارة مشاغل المدرسة والإطلاع على الوسائل والأساليب التعليمية ومحاكاتها بشكل واقعي.