وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طائرة فريق النزلة الغربية تحط في مطار الجامعة الامريكية

نشر بتاريخ: 27/03/2011 ( آخر تحديث: 27/03/2011 الساعة: 13:04 )
جنين- معا- توج فريق النزلة الغربية بطلا لبطولة الجامعة العربية الامريكية بكرة الطائرة بعد فوزه يوم السبت في الدورة الرباعية على جميع الفرق المشاركة وهي فريق الجامعة الامريكية ونادي عقابا ونادي العطارة بالاضافة الى فريق النزلة الغربية.

وجرت البطولة على ملاعب الجامعة الامريكية في جنين وقدمت الفرق المشاركة مستويات جيدة وبالذات فريقي النزلة وعقابا وجاءت نتائج البطولة كما يلي:
فاز فريق النزلة الغربية على نادي عقابا في المباراة الافتتاحية بثلاثة اشواط مقابل لا شيء .

فوز فريق الجامعة على العطارة بثلاثة اشواط نظيفة .
فوز عقابا على العطارة بثلاثة اشواط مقابل شوط واحد.
فوز عقابا على الجامعة بثلاثة اشواط مقابل شوط واحد .
فوز النزلة على الجامعة بثلاثة اشواط مقابل شوط.

وفي اللقاء الختامي فاز فريق النزلة الغربية على نادي عقابا كما في الافتتاح بثلاثة اشواط نظيفة ليتوج فريق النزلة بطلا للبطولة عن جدارة واستحقاق وحاز على كاس المركز الاول فيما حاز فريق نادي عقابا على كاس المركز الثاني وحل فريق الجامعة بالمركز الثالث والعطارة بالمركز الرابع والاخير.

قاد المباريات عبد الرؤوف ابو عرة ومحمد صالح كتانه.

وتميز في البطولة محمد جمال كتانة واحمد جيتاوي ومجاهد خيري كتانة وشاكر كتانة وباسل كتانة ومحمد كتانة وثائر كتانة ومحمد عزات وثابت كتانة.

من جانبه شكر نعيم كتانة رئيس نادي النزلة الغربية الجامعة الامريكية لاستضافتها للبطولة وثمن دورها في الحراك الرياضي وبخاصة كرة الطائرة كما هنئ فريقه بالفوز في البطولة معتبرا ان هذه البطولة وهذا اللقب ياتي ضمن استعدادات فريق النزلة الغربية للاستحقاقات القادمة.