وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجنة التحضيرية للاتحاد العام لشباب فلسطين تحدد لجانها المختصة

نشر بتاريخ: 27/03/2011 ( آخر تحديث: 27/03/2011 الساعة: 13:27 )
رام الله- معا- عقدت اللجنة التحضيرية للاتحاد العام لشباب فلسطين يوم السبت اجتماعها في مقر منظمة التحرير الفلسطينية بمدينة رام الله، نوقش خلاله الضرورات الملحة التي تستوجب تفعيل دور الاتحاد، لإتخاذ دوره وتمكين الشباب الفلسطيني من المساهمة في صنع القرار، والانخراط بشكل فعلي في مسيرة التحرر الوطني من خلال المشاركة في صنع القراروايجاد الحلول والبدائل الحقيقية التي من شأنها تصليب الجبهة الداخلية للشعب الفلسطيني من اجل انجاز حقوقه.

وقدم المجتمعون شكرهم وتقديرهم لكافة الجهات الداعمة والراعية للاتحاد، لاخراجه للنور من خلال المساهمة في بلورة جسم الاتحاد والاصطفاف بجانب الشباب الفلسطيني ومد يد العون لهم وهذا ما يسجل لسيادة الرئيس محمود عباس (ابو مازن)، وأعضاء اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية وقادة الأحزاب الوطنية.

ووجه المجتمعون تحياتهم لشبان وشابات فلسطين المشاركين في المسيرات والاعتصامات المنادية بأنهاء الانقسام الفلسطيني، وخصوا بالذكر الشباب المشارك في فعاليات 15آذار.

وحدد الاجتماع الجان المختصة منطلقين من ضرورات تنظيم العمل وإفساح المجال إمام الجميع لاتخاذ دوره، حيث تم تشكيل لجان عمل مؤقتة الى حين انعقاد المؤتمر العام وجاءت وفق الاتي:

لجنة التنسيق المركزية تمثلت بكل من، ابو الوقاص دحدول، ومحمد ابو عمر، في حين كانت لجنة التنسيق الفصائلي مكونة من إحسان نصر،و ثائر أنيس، وتمثلت اللجنة الاعلامية من، حسن شحادة، وجمال عديلة، وخالد منصور، ومحمود طه، وديمتري دلياني، و لجنة العضوية مكونة من منذر عميرة، لبنى البندك، إحسان نصر، حمزة الرفاعي.

وفي السياق نفسه اعلنت اللجنة التحضيرية انها ستباشر بعقد لقاءات مكثفة مع كافة الجهات الرسمية خلال الاسابيع القليلة القادمة في سبيل اعتماد مكتب للاتحاد في مقر منظمة التحرير الفلسطينية بمدينة رام الله وذلك للتحضير لعقد المؤتمر العام الأول للاتحاد.