وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجنة الرياضية في شرق غزة تختتم بطولة " انتصار الفرقان"

نشر بتاريخ: 27/03/2011 ( آخر تحديث: 27/03/2011 الساعة: 12:34 )
غزة- معا- نظمت اللجنة الرياضية في شرق غزة بطولة لكرة الطاولة تحت شعار" انتصار الفرقان" وذلك في الصالة الرياضية بنادي الدرج الرياضي.

وقد انطلقت البطولة بحضور المشرف على البطولة زياد الشوا، ومصباح العسقلاني رئيس اتحاد كرة الطاولة , بالإضافة إلى عدد من حكام الإتحاد.

وقد سادت البطولة الندية والإثارة، وسط حضور كثيف من الجماهير , حيث شارك في البطولة ثمانية مساجد من منطقة شرق غزة وهم : صلاح شحادة – أحمد ياسين – المحطة – سيدنا إبراهيم – الغزالي – الرباط – عز الدين القسام – العمري.

ووصل للمربع الذهبي كل من مسجد الغزالي ومسجد سيدنا إبراهيم من المجموعة الأولى ومن المجموعة الثانية صعد مسجد صلاح شحادة ومسجد عز الدين القسام.

والتقت الفرق الأربعة يوم الجمعة الموافق 25-3-2011 م لتتنافس على المركز الأول والثاني ضمن المباريات النهائية للبطولة , بحضور د. ماهر صبرة ، و زياد الشوا, و محمد فضل حسونة ، و بكر مرتجى , بالإضافة إلى الحكمين عماد بدوان وحميد حسب الله ،وسط حضور كثيف من الجماهير.

وجاءت نتائج المباريات النهائية للبطولة على النحو التالي : فريق مسجد الغزالي فاز على فريق مسجد عز الدين القسام 2/1 حكم اللعبة عماد بدوان ، وفريق مسجد سيدنا إبراهيم فاز على فريق مسجد صلاح شحادة 2/1 حكم اللعبة حميد حسب الله.

فيما صعد كل من فريقي مسجد الغزالي ومسجد سيدنا إبراهيم للمباراة النهائية حيث استطاع فريق مسجد الغزالي الفوز 2/1 وحصوله على المركز الأول بعد الجو الكبير من التنافس والمد والجزر على نظيره فريق مسجد سيدنا إبراهيم الذي حصل على المركز الثاني.

وبدوره أشاد رئيس جامعة الأمة د. ماهر صبرة بدور اللجنة الرياضية معبرا عن سعادته بافتتاح هذه البطولة تحت شعار " انتصار الفرقان " في ظل ما يتعرض له قطاع غزة الحبيب من اعتداءات متواصلة ، مؤكدا على الدور الكبير للشباب في التحدي والانتصار.

ولفت صبره أن شعار “العقل السليم في الجسم السليم” لا يتحقق إلا بالممارسة العملية والتدريب الرياضي المنتظم حتى نتمكن من بناء جيل قوي قادر على تحمل المسئوليات الوطنية والدفاع عن المسجد الأقصى المبارك.

ومن جانبه أكد زياد الشوا مشرف البطولة على أهمية تنفيذ مثل هذه الفعاليات والبطولات تخليداً لذكرى انتصار الفرقان ، وأكد أن اللجنة الرياضية في شرق غزة في جعبتها العديد من النشاطات والفعاليات الرياضية في الأيام القادمة.

وفي ختام البطولة تم توزيع الجوائز على الفرق الفائزة وشكر المشاركون اللجنة المنظمة ونادي الدرج الرياضي وهيئة الحكام على احتضانهم للشباب.