وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تكريم أمهات الشهداء والاسرى في عصيره الشمالية

نشر بتاريخ: 27/03/2011 ( آخر تحديث: 27/03/2011 الساعة: 14:18 )
نابلس- معا- تحت رعاية بلدية عصيرة الشمالية نظمت جمعية الهلال الأحمر حفلا بمناسبة عيد الأم ويوم المرأة العالمي بحضور أمهات الشهداء والأسرى وأمهات المتطوعين في الهلال الأحمر وعدد كبير من الحضور من أبناء البلدة.

وقد تحدث د. هاشم رئيس شعبة الهلال الأحمر في عصيره عن مآثر الأم ودورها في المجتمع واستذكر شهيدة البلدة الأم كاملة صوالحة وكذلك الدور الذي تلعبه المرأة في كافة المجالات وقدم تهانيه للأم في عيدها.

كما تقدم عمر ياسين رئيس بلدية عصيرة الشمالية في كلمته بتحية إكبار وتقدير للمرأة الفلسطينية في كافة مواقع العمل والنضال باعتبارها قلب المجتمع النابض وبذرة الخير فيه وحيا المرأة في كافة ميادين العمل والعطاء والفداء أماً وزوجه وأختاً وبنتاً وعاملة وطالبة وشهيدة وأسيرة.

وأكد على ضرورة الوحدة ورص الصفوف وإنهاء حالة الانقسام وثمن مبادرة الأخ أبو مازن في زيارة غزة لإنهاء الانقسام لأنه الطريق الوحيد لانهاء الاحتلال كما أكد وقوف الشعب الفلسطيني إلى جانب خيارات شعوب الأمة العربية في الحرية ورفع الظلم، كما أتى هذا اليوم تزامنا مع ذكرى معركة الكرامة التي سطر فيها الفدائي والمناضل الفلسطيني أروع صور البطولة والصمود.

وتخلل الاحتفال فقرات فنية قدمها اطفال البلدة والمتطوعين في الهلال الاحمر وفي ختام الاحتفال تم تقديم الهدايا على أمهات الشهداء والأسرى والمتطوعين والعاملات في بلدية عصيره الشمالية.