وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نابلس- مدير التوجيه السياسي يلتقي منتسبي الضابطة الجمركية

نشر بتاريخ: 27/03/2011 ( آخر تحديث: 27/03/2011 الساعة: 14:47 )
بيت لحم- معا- واصل العميد محمد نصر ابو ربيع مدير التوجيه السياسي والوطني في المحافظة لقاءاته مع ضباط وافراد الضابطة الجمركية بحضور الرائد فرسان بني جابر مدير الضابطه في نابلس.

وتحدث ابو ربيع عن ضرورة التواصل مع المواطنين، قائلا إن المهمة الاساسية للمؤسسة الامنية الفلسطينية، وخاصة الضابطة الجمركية هو توفير الامن وحماية صحة المواطنين ومكافحة التهريب والتهرب من دفع الضريبة وتحقيق المناخ المناسب للتنمية.

واضاف ابو ربيع قائلا، بقدر ما تكون على علاقة جيدة بالمواطنين, تكون باستطاعتها ان تلعب دورا مهما في مجال التكامل بين مختلف الفئات التي يتشكل منها المجتمع وتخدمه وتساهم في نموه وتطوره وتعمق الاحساس بالولاء الوطني.

وتابع قائلا، على صعيد المؤسسة الامنية نفسها، فإن صورتها الايجابية في اذهان المواطنين تجعلهم يلتفون حولها ويساندوها, ما يدعم معنويات منتسبيها ويساهم في تنفيذ مهامهم بكفاءة وفعالية، كما ان هذه الصورة تساهم في قدرة المؤسسة الامنية على جذب القدرات والكفاءات.

واكد ابو ربيع بان للتوجيه السياسي والوطني دور في ترسيخ مجالات الثقافة بشتى أشكالها وانواعها في عقول الضباط والافراد وتغذيتهم بما يلزمهم من المعارف التي من شأنها تحقيق الوقاية الفكرية والوصول بهم الى مراتب ومستويات من الفهم والوعي العالي لمجمل الأحداث.