وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البريج وخ. رفح يواجهان جباليا واتحاد دير البلح ...مساء الاثنين

نشر بتاريخ: 27/03/2011 ( آخر تحديث: 27/03/2011 الساعة: 14:22 )
غزة- معا- محمد حجاج- يوما بعد يوم تزداد الإثارة والمتعة في دوري كرة السلة الغزي مع اقتراب نتائج الفرق وتقلبها أسبوعا بعد اخر وازدياد المنافسة في الصراع على المقدمة مع افتتاح منافسات الأسبوع الثاني من مرحلة الإياب لدوري كرة السلة في محافظات غزة التي ستنطلق في الساعة الخامسة من مساء الاثنين على صالة الشهيد أبو يوسف النجار ضمن مباريات الدوري العام لكرة السلة والذي ترعاه شركة جــــوال بلقائي خ البريج و خ جباليا والآخر وعند السابعة مساء يقام لقاء اتحاد دير البلح و رفح.

البريج× جباليا
بلا شك أن خدمات البريج متزعم كرة السلة في محافظات غزة واحد ابرز أقطابها سيسعى جاهدا وبعد ان تراجع الي المركز الرابع و تخليه عن الصدارة بهزيمته القاسية أمام العميد الرياضي لاستعادة توازنه مع مدربه الجديد جميل دادر و يأمل في حصد النقاط حيث أن أي خسارة تبعده عن المنافسة عن اللقب، حيث أن الجميع يتوقع عودة قوية للزعيم لما يضمه هذا الفريق من لاعبين مميزين أمثال حسن إسماعيل و رائد الحويحي و محمد ناصر ، وإدارة البريج غير مقصرة لتقديم كل ما يلزم لحصد اللقب.

أما خ جباليا صاحب المركز الثامن وبعد خسارته في الأسبوع الأول من المغازي فهو يسعى بعد عودة الروح والنجوم لهذا الفريق يسعى لصنع مفاجئة من العيار الثقيل بنجومه هاني حسونة و محمد مراد و عبد الرحمن طافش. يذكر أن اللقاء في الدور الأول قد انتهى لصالح البريج بنتيجة 92*63.

المتابعون يترقبون هذا اللقاء فهل يحقق البريج آمال جماهيره العريضة أم أن الكلمة تكون لجباليا لتحسين وضعه في جدول الترتيب ، أملنا أن يقدم الفريقان عرضا يليق بهما...

أما عن اللقاء الثاني خ رفح العملاق في المركز الأول كعادته في الدور الأول ( رفح في العلالي يا بلح) يقدم عروض قوية بقيادة نجومه وائل تيم و ايهاب عقل و طه جبر كان آخرها لقاء رائع كان مع خ خان يونس وانتهى لصالح الأول بنتيجة 92-81 كما أنه يثبت كل يوم بأنه قادم لانتزاع اللقب.

أما اتحاد دير البلح صاحب المركز الأخير مازال يبحث عن فوزه الأول ومازال يحاول تكوين فريق جديد ينافس بقوة.

يذكر أنا اللقاء في الدور الأول انتهى لصالح رفح بنتيجة 70-55.

الجميع يتوقع مباراة سهلة لخدمات رفح ومباراة لحصد النقاط فهل يفاجئنا اتحاد دير البلح ؟جميع المباريات يقودها حكام الاتحاد المخلصين الذين يثبتون في كل مباراة أنهم قادرون على الخروج في جميع المباريات بشكل مميز.