وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ جنين يكرم مؤسسات وشخصيات ساهمت في الحشد للاولمبي

نشر بتاريخ: 27/03/2011 ( آخر تحديث: 27/03/2011 الساعة: 14:52 )
جنين- معا- عصري فياض- بحضور المحافظ قدورة موسى ومساعد المحافظ وعضو الاتحاد كمال ابو الرب وسلام الطاهر مديرة التربية والتعليم في جنين ونافز ازعيتر مدرب فريق الجالية الفلسطينية في دبي وعضوي لجنة الشمال في الاتحاد سيد السيد وصمود نزال نظم محافظة جنين حفلا تكريميا للمشاركين في تكوين الحشد الجماهيري من محافظة جنين اللذين اسهموا في تكوين الحشدين للدوري النسوي ومباراة منتخب فلسطين الاولمبي ومنتخب تايلاند الاولمبي.

وقد بدا الاحتفال بكلمة قدمها كمال ابو الرب اشاد فيها بالمشاركة التي قدمتها المحافظة في المناسبتين والتي تجاوزت نسبة ال60% من نسبة مشاركات محافظات شمال الضفة.

واضاف ابو الرب ان هذا النشاط ما كان ليحدث لولا توجيهات الرياضي الاول في المحافظة المحافظ قدورة موسى، والتي لاقت الثناء والاشادة من قبل اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

قدورة موسى
من جهته القى قدورة موسى كلمة في الحضور قال فيها اشكر جميع من ساهم ويساهم في رفعة الحركة الرياضية الفلسطينة على مستوى الوطن وعلى مستوى المحافظة من مؤسسات وافراد وشخصيات.

واضاف ان مجافظة جنين التي عودتنا على العمل بهمة عالية تقبت اليوم وفي الساحة الرياضية تميزها رغم فقرها وحرمانها لابسط حقوق الرياضيين وهي البنى التحتية.

واضاف موسى اننا نفتقد للملاعب، ولكننا نتلمس خيرا هذا الشهر او الشهر القادم في اطلاق مرحلة تأهيل ملعب الشهيد ابو عمار من قبل الاتحاد، وتابع موسى قائلا نحن بحاجة لاعلان العام 2011 عام توفير الصالات الرياضية في الوطن والمحافظة من اجل توفير اماكن لبناتنا وطلاباتنا لممارسة الرياضة والابداع في هذا المجال.

واختتم موسى كلمته بالتمني ان ينتهي الانقسام ويستيع رياضيونا من شباب وفتيات في غزة والضفة من تنظيم البطولات والزيارات المتبادلة.

سلام الطاهر
اما سلام الطاهر مديرة التربية والتعليم في جنين فقد قدم التهنئة للمراة الفلسطينية بمناسبة عيد الام ويوم المراة، واشادت بعظمة المراة الفلسطينية التي تكابدج من المعاناة ما لا تكابده مراة في العالم.

واضافت الطاهر أننا جميعا مطالبون بتقديم صورة لائقة عن فلسطين وما مشاركاتنا في هذا المجال الا في هذا الايطاروقالت انه واجب وطني، وتقدمت بالشكر والثناء باسم الجميع لعطوفة المحافظ على هذه اللفتة الكريمة.

التكريم
وفي ختام الاحتفال قدم كمال ابو الرب رئيس لجنة الحشد وعضو الاتحاد درعا تكريميا للمحافظ،كما قام المحافظ بتقديم درعا تكريميا لكل من المؤسسات والشخصيات التالي:

سلام الطاهر مديرة التربية والتعليم في جنين،عدي دراغمة مسؤول الانشطة الرياضية في الجامعة العربية الامريكية،رناد قصراوي عضو لجنة الحشد النسوي، صمود نزال عضو لجنة الشمال، مركز شباب مخيم جنين ، نادي جنين الرياضي، سالي ناصر رئيسة نادي شابات مرج بن عامر الفلسطيني،غالب ابو جعفر رئيس نادي مرج بن عامر،نصر زكارنة مدير شركة باصات تنين،خالد

عز الدين رئيس نادي اليامون، مريم الحثناوي المشرفة الرياضية في تربية جنين، حيدر دراغمة ممثل جامعة القدس المفتوحة في طوباس، محمد جرار المشرف الرياضي في تربية جنين، وفاء حمدان رئيسة نادي شابات جنين، نادي قباطية الرياضي تسلمه محمد الحبش،سيد السيد عضو لجنة الشمال في الاتحاد كمال ابو الرب رئيس لجنة الحشد والاعلامي عصري فياض .

وقد اشاد كمال ابو الرب بحضور نافز ازعيتر مدرب فريق الجالية الفلسطينية في دبي الذي حضر الاحتفال كضيف شرف، واثنى على الخدمات التي قدمها ازعيتر للحركة الرياضية في محافظة جنين.