وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شركة التأمين الوطنية وبطريركية اللاتين توقعان إتفاقية تأمينات السيارات

نشر بتاريخ: 27/03/2011 ( آخر تحديث: 27/03/2011 الساعة: 22:42 )
رام الله –معا- أعلنت شركة التأمين الوطنية في بيان صحفي صادر عنها، عن توقيع اتفاقية تأمينات السيارات، مع البطريركية اللاتينية - القدس.

و تم التوقيع على الاتفاقية في المقر الرئيسي لشركة التأمين الوطنية في مدينة البيرة، وذلك بحضور كل من السيد أحمد فؤاد مشعشع، المدير العام لشركة التأمين الوطنية، والأب همام خزوز، الوكيل العام للبطريركيّة اللاتينية والسيد عاصم خواجا، مدير دائرة انتاج السيارات في شركة التأمين الوطنية، والسيد جورج مناريوس، مدير دائرة العقود والمشتريات في البطريركيّة اللاتينية. ويأتي توقيع الاتفاقية إستمراراً لجهود شركة التأمين الوطنية لتقديم أفضل البرامج والخدمات لمختلف المؤسسات والمواطنين، والتي يتم تطويرها بما يتلائم وحاجة كل مؤسسة من خدمات التأمين التي تقدمها شركة التأمين الوطنية في السوق الفلسطيني.

وقال مشعشع في كلمته أن التوقيع على الاتفاقية تم بعد مناقشتها مع البطريركية اللاتينية - القدس خلال الفترة الماضية من خلال وضع الأسس السليمة التي تضمن توفير أفضل تغطية تأمينية للبطريركية والمحافظة على مصالح الشركة من خلال التغطية التي توفرها بوليصة التأمين في هذه الاتفاقية.

من جانبه أشار الأب همام خزوز، أن توقيع الاتفاقية مع شركة التأمين هو نتيجة جهود بين الطرفين خلال الفترة الماضية، كما أن البطريركية عملت على توقيع الاتفاقية والتي ستكون لمدة ثلاث سنوات مع شركة التأمين الوطنية وذلك لثقتها في قدرة شركة التأمين الوطنية على الالتزام بمسؤولياتها في الاتفاقية الموقعة بين الطرفين، كما وشكر الأب همام خزوز الوكيل العام للبطريركيّة شركة التأمين الوطنية على تعاونها مع البطريركية اللاتينية خلال الفترة الماضية وتمنى أن تكون هذه الاتفاقية استمراراً للتعاون بين الطرفين.