وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اصابة 5 مواطنين بحادثي سير في جنين وحريق منزل بالخليل

نشر بتاريخ: 28/03/2011 ( آخر تحديث: 28/03/2011 الساعة: 11:56 )
جنين- الخليل- معا- تعاملت طواقم انقاذ الدفاع المدني مع حادثي سير في محافظة جنين نتج عنها خمسة إصابات واخماد حريق منزل في محافظة الخليل اليوم الاثنين.

وفي تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني وصل "معا"، أنه تم إخلاء أربع إصابات وصفت بين متوسطة وطفيفة نتيجة انزلاق سيارة من نوع شفرليت وانقلابها على الشارع العام بسبب التهور والسرعة الزائدة.

وتمكن الطاقم من إخلاء وتحرير سائق بعد الوصول الى مكان حادث تصادم بين مركبتين بالقرب من محطة محروقات جبع بالمحافظة الاولى من نوع ايسوزي والثانية من نوع كايا، حيث عمل الطاقم في كلا الحادثين على اخلاء الاصابات واعادة المركبات الى مسارها وازالة الزجاج والزيوت عن الشوارع وفتحها امام حركة السير.

وفي سياق منفصل تمكن طواقم الاسناد في محافظة الخليل من اخماد حريق نشب في مطبخ احد المنازل على الطابق الثاني بسبب الاهمال بمدينة حلحول،حيث عمل الطاقم على محاصرة النيران واخمادها ومنع انتشارها الى باقي المنزل والمنازل المجاورة في العمارة.

وأضاف التقرير أن الحوادث كانت نتيجة السرعة الزائدة وعدم السيطرة على المركبات هذا وأهاب الدفاع المدني بالمواطنين والسائقين الحذر والإنتباه وتجنب السرعة الزائدة والتجاوز الخاطئ وتفقد المركبة بشكل دوري تجنباً لتكرار الحوادث وحرصاً على السلامة العامة والسلامة الشخصية.