وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتفاق شباب الخليل مع عيسى يبقي مصير وليد ديب رهن التساؤل

نشر بتاريخ: 28/03/2011 ( آخر تحديث: 28/03/2011 الساعة: 14:39 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- أعلنت شبكة العميد الإعلامية في ساعة متأخرة من مساء الأحد عن التوصل الى اتفاق رسمي بين إدارة شباب الخليل والمدرب سمير عيسى، ليتولى الأخير مهمة تدريب الفريق الكروي الأول في النادي.

ولم يظهر بيان من شبكة العميد تلقت "معا" نسخة منه مصير المدرب وليد ديب، وخاصة انه لم يمض على تعيينه مديراً فنيا للفريق الكروي الأول لشباب الخليل سوى 35 يوما.

محمد نيروخ مسؤول شبكة العميد الإعلامية، قال لـ"معا"، إن "الهيئة الإدارية لشباب الخليل أعطت المدرب وليد ديب فرصة أخيرة دون أن تعلمه بذلك، مشيراً إلى أن هذه الفرصة كانت خلال مباراة الفريق مع ترجي واد النيص، والتي جاءت دعما لمرضى الهيموفيليا الجمعة الماضية، إلا ان إدارة العميد وبعد خسارة الفريق بالنتيجة 3/2، تحدثت إلى المدرب سمير عيسى على ان يقوم بتدريب الفريق وخاصة بعد استقالته من تدريب جبل المكبر.

وأضاف نيروخ ان "تعاقدنا مع المدرب سمير عيسى جاء بعد الوضع الصعب الذي يمر به الفريق الكروي، وخاصة انه لم يحدث اي تحسن على مستوى الفريق منذ ان تولى الكابتن وليد ديب تدريبات الفريق".

وأكد نيروخ ان مدة عقد المدرب عيسى تستمر حتى نهاية الموسم القادم.

ورفض نيروخ الكشف عن القيمة المالية للعقد بين النادي والمدرب.

وسيبدأ عيسى تدريبات الفريق اليوم الاثنين الساعة السادسة مساءً على استاد الحسين بن علي بالخليل.

ويعد سمير عيسى خامس مدرب يتولى تدريبات فريق شباب الخليل في مدة 6 أشهر، حيث سبقه بذلك علي بدران والبولندي انجي فشنسكس وماهر مفارجة ووليد ديب.

وبالنسبة لاستكمال بطولة "نعم للوحدة لا للانقسام" قال: ان البطولة ستستكمل بعد 15 أيار القادم.