وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشبيبة الفتحاوية تلتقي د.نبيل شعث

نشر بتاريخ: 28/03/2011 ( آخر تحديث: 28/03/2011 الساعة: 19:39 )
نابلس - معا - التقى وفد من قيادة حركة الشبيبة الفتحاوية في الضفة الغربية بمفوض العلاقات الدولية لحركة فتح الدكتور نبيل شعث بحضور نائبه حسام زملط ومنسقي الدوائر في المفوضية.

ضم وفد الشبيبة سكرتير عام الشبيبة حسن فرج ومستشار التعبئة والتنظيم للشؤون الشبابية عبد المنعم وهدان واعضاء قيادة الشبيبة رائد الدبعي ومحمد مطر ومحمد ارشيد ونائب امين سر مجلس الشبيبة ميسون القدومي.

استعرض فرج استعدادات الحركة للمشاركة في الجهد الشبابي الوطني لانهاء الانقسام من خلال المسيرات التي ستنطلق يوم غد في الضفة الغربية وقطاع غزة، مشيرا بان الشبيبة قد عممت على قواعدها للمشاركة الفاعلة في هذا النشاط.

فيما رحب الدكتور شعث بوفد الشبيبة واكد على الدور الكبير والهام الذي تلعبه الشبيبة في دعم ومساندة الجهد الوطني للقيادة الفلسطينية مؤكدا على أهمية التعاون والتواصل الدائم.

فيما اكد شعث على مواقف الحركة الثابتة في عدد من المواضيع واهمها حالة الحراك الشبابي لانهاء الانقسام والتي أكد دعم الحركة لها ومساندتها من أجل انهاء حالة الانقسام الدامي ودعم الثورات الشبابية في العالم العربي وعلى رأسها الثورة المصرية، مشيرا الى موقف الحركة من المفاوضات وهو عدم العودة لها دون ايقاف شامل للاستيطان وتحديد مرجعيا واضحة للعملية السلمية.

فيما اكد سكرتير العلاقات الدولية للشبيبة الفتحاوية بأن هذه الزيارة تندرج في اطار جهد اللجنة لتفعيل الحراك الدولي وتحشيد الدعم لحقوقنا الوطنية المشروعة في سبيل الاعتراف بالدولة الفلسطينية المستقلة في شهر ايلول القادم.