وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تخريج دورة في علوم الدفاع المدني لموظفي فندق الجراند بارك

نشر بتاريخ: 29/03/2011 ( آخر تحديث: 29/03/2011 الساعة: 14:08 )
رام الله- معا- تحت رعاية عطوفة محافظ رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام واللواء احمد رزق مدير عام الدفاع المدني ومحمد موسى مدير عام فندق الجراند بارك تخريج الدورة الأولى في علوم الدفاع المدني لموظفي الفندق اليوم.

وفي تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية أفاد انه تم اليوم تخريج دورة ل26 من موظفي فندق الجراند بارك في قاعة الاجتماعات بالفندق والتي شملت مواد عملية ونظرية في علوم الدفاع المدني (الإطفاء ،الإسعاف ، الإنقاذ ) تحت رعاية محافظ رام الله والبيرة والتي أشارت إلى دور الدفاع المدني ومساهمته في تحقيق البعد الإنساني وتفانيه في تقديم الخدمات التي أظهرت مؤخراً مدى شجاعة وإقدام طواقمه في إحراز أفضل النتائج رغم قلة الإمكانيات بالمقارنة مع الدول الأخرى، مشيدة بدور فندق الجراند بارك بإسهاماته باحتضان اغلب الفعاليات والمؤسسات الوطنية.

واستهل محمد موسى مدير عام الفندق في حديثه أمام الحضور بالشكر لدور الدفاع المدني قيادة وضباط في إسهامه لتحقيق الأهداف المنشودة من الدورة في تطبيق مبادئ السلامة العامة والتعامل مع أي طارئ لا قدر الله وخصوصاً أن ضباط الدفاع المدني اظهروا مهنية عالية ومستوى مميز خلال فترة التدريب .

وفي حديث للواء رزق أشاد فيه لدور مؤسسات القطاع الخاص والعام لإسهامهم في بناء مؤسسات الدولة، بحيث يظهر جلياً أن مثل هذه المؤسسات تعكس القدرات المهنية في تقديم الخدمات، مضيفا انه من احدى المهام المكلف بها الدفاع المدني ضمن القانون هي حماية الاستثمار الفلسطيني، موضحاً بهذا الصدد أن الاستثمار يشمل رؤوس الأموال والعاملين والخدمات.

وأشار رزق أن انعقاد هذه الدورة يأتي ضمن الجهد المشترك بين الدفاع المدني وقطاع السياحة الفلسطيني في تأهيل العاملين بهذا المجال لتحضى هذه المؤسسات الشعور بالأمان والسلامة للنزلاء والضيوف المقيمين على الأراضي الفلسطينية.

وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الخريجين وقدمت إدارة الجراند بارك دروعا لمدير عام الدفاع المدني وضباط إدارة التدريب تقديرا لجهودهم لعقد مثل هذه الدورات.