وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رويال والعربي يوقعان اتفاقية لتمويل شراء شقق في مشروع "البيت الملكي"

نشر بتاريخ: 29/03/2011 ( آخر تحديث: 30/03/2011 الساعة: 08:32 )
رام الله- معا- وقع كل من البنك العربي ممثلا بـ جمال حوراني مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد ومجموعة رويال للإنشاءات والمقاولات ممثلة بمديرها العام المهندس علاء أبو عين والمهندس عوني الزبدة، اتفاقية تعاون مشتركة لتمويل شراء شقق في مشروع "البيت الملكي" الذي تنفذه مجموعة رويال.

جاء ذلك ضمن الاتفاقية التي هدفها تقديم عروض وميزات خاصة لصالح المعتمدين، في مقر الإدارة الإقليمية للبنك العربي.

وتعقيبا على هذه الاتفاقية، فقد صرح حوراني أننا في البنك العربي نولي اهتمامنا الدائم بتقديم الحلول المصرفية والعروض المميزة من البنك العربي والاطراف المشاركة بهدف التمييز وتقديم كل ما هو جديد وفعال يليق بهم، حيث أن قرض السكن يعتبر ضمن أهم احتياجات المعتمدين لما له من أثر واضح على حياة العائلة في فلسطين ومن هذا المنطلق جاء توقيع هذه الاتفاقية مع مجموعة رويال جروب لتمكين العائلات من تملك شقق وبيوت لهم بعروض خاصة ومنافسة، من حيث نسبة التمويل التي تصل إلى 85% وفترة سداد لغاية 25 سنة، إضافة إلى تقديم بطاقة فيزا ائتمانية سلفر مجانا مدى الحياة، كما نقدم هدية مميزة لكل معتمد يحصل على قرض لتمويل البيت الملكي عن طريق البنك العربي هي كوبون مشتريات أجهزة كهربائية بقيمة 1,000 دولار.

أما من طرفه فقد صرح المهندس علاء أبو عين مدير عام مجموعة رويال للإنشاءات والمقاولات, بان هذه الاتفاقية ستوسع من قاعدة الزبائن الراغبين بالشراء في البيت الملكي والذي يتميز بموقعه بقلب المدينة وبمواصفاته العالية, مع الحصول على مميزات إضافية خاصة من البنك العربي.

وأضاف بان مجموعته ومن اللحظة الأولى رفعت شعار "تملك الرقي والتميز"، وذلك للمواقع المختارة بعناية فائقة ورقي الخدمات ما قبل وبعد البيع واختيار التصاميم التي تملك الحداثة.

كما أضاف المهندس أبو عين بان مجموعة رويال كانت تبحث عن جهة استراتيجية لتمويل وتسهيل عمليات الشراء للمعنيين, ولا شك بان البنك العربي سيشكل العمود الأساسي لهذه الجهة نظرًا لمكانته المرموقة ما بين البنوك بالمنطقة.

وقال المهندس عوني الزبدة إن هذه الاتفاقية ستعمل على تمكين شريحة من المعتمدين تملك شقق بمستوى مرموق وبدفعة اولى بسيطة مع الحصول على مزايا عديدة من هدايا اضافية ونسب فائدة منافسة، قائلا، إننا سنبقى دوما نبحث على توفير ما هو جديد من اجل التسهيل عن كاهل المعتمدين.

وفي نهاية حديثه شكر المهندس علاء أبو عين البنك العربي إدارةً وموظفين على القدرة المتميزة في خلق واستحداث البرامج التي تساعد المعتمدين وتعطيه إمكانية تملك منزل أحلامه بطرق ميسرة، مضيفاً بان البنك العربي كان وما زال داعم رئيسي وأساسي لحركة وعجلة الاقتصاد في فلسطين وفي غيرها من البلدان.