وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ جنين يبحث مع هيئة الأعمال الإماراتية ملف المساعدات الإنسانية

نشر بتاريخ: 29/03/2011 ( آخر تحديث: 29/03/2011 الساعة: 16:33 )
جنين- معا- بحث محافظ جنين قدوره موسى اليوم الثلاثاء، ملف المساعدات الإنسانية التي تقدمها هيئة الأعمال الإماراتية في محافظة جنين، وذلك خلال لقاء عقد في مكتبه.

حضر اللقاء كلا من إبراهيم راشد مدير مكتب الهيئة في المحافظة وعطا أبو ارميله أمين سر حركة فتح إقليم جنين وعلاء السعدي أمين سر حركة فتح في المدينة، والمحامي فائق بشناق من الهيئة وضياء زغيبي المستشار القانوني في المحافظة.

من جهته ثمن المحافظ دور الهيئة لرعايتها ذوي الاحتياجات الخاصة كتوفير أجهزة مساعدة وتضم كراسي متحركة وسماعات للصم، وكذلك قاعات مغلقة للفتيات، والالتزام بالشفافية والموضوعية في استهداف القطاعات التي بحاجة للمساعدة.

بدوره وعد راشد بمتابعة هذه الطلبات بعد أن تقدم المحافظة دراسة جدوى اقتصادية حولها، مشيرا إلى زيارة مديري الهيئة في كل من لندن واستراليا إلى فلسطين، قريبا للاطلاع على الأوضاع ولقاء مسئولين في الهيئات المحلية والرسمية التي لها علاقة تعاون مع الهيئة.

وذكرت دائرة العلاقات العامة والإعلام أن راشد سلم المحافظ التقرير المالي السنوي للعام 2010 الذي يستعرض المشاريع التي قامت بها والفئات المستهدفة، إضافة إلى تطرقه إلى المشاريع المستقبلية ورؤيا الهيئة لتقديم المساعدات في المحافظة.