وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أخبار كرة الطاولة الفلسطينية

نشر بتاريخ: 29/03/2011 ( آخر تحديث: 29/03/2011 الساعة: 21:34 )
الخليل - معا - أفاد رضوان الشريف نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة بأن بطولة كأس العرب الثالثة عشر والمقرر في اليمن تم تأجيلها إلى موعد لاحق والتي كان مقرر إقامتها في الفترة من 15-22 ابريل 2011م , وقد جاء هذا التأجيل بعد التفاهم الذي تم بين الاتحاد العربي والاتحاد اليمني لكرة الطاولة .

*تنطلق مسابقة كرة الطاولة لدوري أندية الدرجة الممتازة للمحافظات الضفة الغربية لعام 2011 يوم الجمعة 8/4/2011م وسيتنافس على البطولة 12 ناديا هذا وسيتم توزيع التعليمات ونظام البطولة الخاصة بالمسابقة من خلال اللجنة الفنية والمسابقات في اتحاد الطاولة يوم الجمعة 2/4/2011م بواسطة أعضاء المنطقة .

* أعلن إبراهيم صوان مدير المنتخبات في اتحاد الطاولة الفلسطيني بان مباراة منتخب فلسطين للناشئين في بطولة غرب أسيا التأهيلية بافتتاح البطولة مع منتخب البحريني الشقيق الذي يستضيفها الأردن وسيشارك فيها منتخبنا الوطني مطلع الشهر القادم وأشار صوان بان منتخنا الفلسطيني خضع لمعسكر تدريبي محلي بإشراف مدرب المنتخب احمد أبو نعمه . وأضاف صوان بان مبارياتنا المتبقية وبالترتيب ( البحرين , السعودية , الكويت , الأردن , الإمارات , العراق ) وتمنى صوان التوفيق والنجاح لمنتخبنا الوطني والذي سيشارك لأول مرة في البطولة كفريق .

*وافق اتحاد الطاولة على بطولة الشهيد عبد الله داود والذي ينظمها مركز شباب بلاطه لأندية الشمال , وأفاد احمد أبو نعمة مدرب المنتخب الوطني الفلسطيني للناشئين سيشارك في هذه البطولة كضيف شرف بعد موافقة إدارة مركز شباب عسكر وذلك لاكتساب الخبرة , وأعضاء المنتخب هم ( البطل حسام كامل دوفش والبطل يسار اشتيه والبطل فادي مسالمة أفضل لاعب عام 2011م ) .