وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ضمن الدرجة الأولى :خدمات دير البلح يعمق جراح الزوايدة برباعية

نشر بتاريخ: 29/03/2011 ( آخر تحديث: 29/03/2011 الساعة: 18:39 )
غزة - معا - عبد المعطي أبو غرقود - على ملعب الدرة بالمنطقة الوسطى جرى دربي المنطقة الوسطى وسط حضور جماهيري كبير من مشجعي الفريقين فقد تقابل خدمات دير البلح صاحب المركز السادس مع الزوايدة متذيل دوري الدرجة الأولى .

وبعد مباراة جميلة و قوية و خاصة في شوطها الثاني استطاع خدمات دير البلح من تعميق جراح الزوايدة بفوزه بهدفين نظيفين ليتقدم خدمات دير البلح إلى المركز الثالث برصيد 21 نقطة و بفارق الأهداف عن المشتل صاحب المركز الرابع لينافس مع الأربعة الكبار .

أما المباراة من ناحية فنية نستطيع القول أن الشوط الأول شهد سيطرة من لاعبي الزوايدة و لكن هجمات لاعبي دير البلح هي الأخطر على مرمى محمد زقوت حارس الزوايدة ففي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول تصل الكرة للاعب المتقدم جلال رمضان و الذي وجد نفسه أمام مرمى الزوايدة ليسددها على يسار الحراس معلنا عن الهدف الأول لدير البلح .

و في الشوط الثاني فاجأ اللاعب إبراهيم أبو ظاهر في الدقيقة الخامسة حارس المرمى بالهدف الثاني اثر خطأ من الحارس لتجد أقدام أبو ظاهر معلنا عن الهدف الثاني لدير البلح و يليه اللاعب جهاد الحميدى بالهدف الثالث (الدقيقة 21)و أخر الأهداف سجلها اللاعب محمود البحيصي( الدقيقة 42) لتنهي المباراة برباعية نظيفة .

حكم اللقاء : فايز عمران و ساعده احمد شبير و خالد بدير و رياض سعدات رابعا