وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشبيبة الفتحاوية إقليم نابلس تستقبل وفدا من مجموعة مرشدات مار يوسف

نشر بتاريخ: 30/03/2011 ( آخر تحديث: 30/03/2011 الساعة: 12:24 )
نابلس- معا- استقبلت حركة الشبيبة الفتحاوية في إقليم نابلس يوم أمس الثلاثاء، وفدا كشفيا مكونا من خمسين مرشدة من مجموعة مرشدات مار يوسف في بيت لحم حيث، حل الوفد ضيفا على شبيبة جامعة النجاح الوطنية.

وكان في استقبال الوفد منسق حركة الشبيبة الطلابية في الجامعة إياد دويكات وعضو قيادة الشبيبة في الضفة الغربية رائد الدبعي ورئيس مجلس اتحاد الطلبة محمد دقة، وأعضاء الهيئة الإدارية للشبيبة وأعضاء مجلس اتحاد الطلبة في الجامعة من مختلف الكتل الطلابية.

جاء ذلك بحضور جلال سلمان من دائرة العلاقات العامة في الجامعة والقائد الكشفي ايمن مظهر رئيس الهيئة الإدارية لمفوضية كشافة ومرشدات محافظة نابلس، وعددا من متطوعي عشيرة كشافة جامعة النجاح الوطنية التابعة لعمادة شؤون الطلب في الجامعة، حيث رحب رائد الدبعي بالوفد الزائر واستعرض للوفد الزائر أنشطة الشبيبة ورؤيتها للحياة الجامعية والخدمات التي تقدمها الحركة للطلبة.

واكد سلمان ترحيب الشبيبة الفتحاوية بالوفد الزائر في جامعة النجاح الوطنية التي غدت بفضل تكاتف جهود أسرتها التعليمية والإدارية وطلبتها أولى جامعات الوطن والخامسة عربيا.

فيما عرض جلال سلمان عرضا بالفيديو عن نشأة الجامعة وتطورها، وألقى ايمن مظهر كلمة باسم الحركة الكشفية في محافظة نابلس رحب بها بالوفد الزائر وشكر جامعة النجاح ومجلس طلبتها وشبيبة فتح على تنظيم الزيارة وحسن الاستقبال.

فيما قام إياد دويكات ومحمد دقة بتوزيع الدروع التكريمية للوفد الزائر، كما نظمت حركة الشبيبة الطلابية ومجلس الطلبة جولة للوفد الزائر اشتملت على زيارات للحرم الجديد والقديم، حيث تجول الوفد الزائر في مسرح المرحوم حكمت المصري ومسرح الامير تركي بن عبد العزيز وكلية التربية الرياضية ومركز الإعلام وإذاعة الجامعة ومكتباتها.

وشكرت القائدة الكشفية عايدة بابون رئيسة الوفد الزائر شبيبة فتح ومجلس اتحاد الطلبة وجامعة النجاح الوطنية على حسن الاستقبال وقامت باهداء شارة المجموعة لشبيبة فتح ومجلس الطلبة في الجامعة.