وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تعليم المقالة تختتم بطولة الطاولة المركزية

نشر بتاريخ: 30/03/2011 ( آخر تحديث: 30/03/2011 الساعة: 15:43 )
غزة-معا- اختتمت الإدارة العامة للأنشطة التربوية بوزارة التربية والتعليم العالي في الحكومة المقالة البطولة المركزية لكرة الطاولة للمرحلتين العليا والثانوية والتي حملت شعار "نصرت بالشباب".

وبين احمد أبو ندا نائب مدير عام الأنشطة التربوية بالوزارة أن شعار البطولة جاء انسجاماً مع عام الشباب الذي أعلنت عنه الحكومة الفلسطينية، مشيراً إلى أن هناك العديد من الأنشطة الرياضية والثقافية المتنوعة التي تجريها الوزارة لتحقيق هذا الهدف .

وبين أن الإسلام قد حث على الاهتمام بالشباب لأنهم عنوان النهضة ومصدر القوة والانتصار.

وتنافس على البطولة لاعبون مثلوا المديريات الست بعد حصولهم على المراتب الأولى خلال منافسات وبطولات سابقة أجريت في مدارسهم ومديرياتهم.

وانتهت البطولة بفوز عيسى حوسو من مديرية شمال غزة بالمركز الأولى، وفوز محمود عدس من مديرية شرق غزة بالمركز الثاني على مستوى المرحلة العليا.

وفي المرحلة الثانوية فاز الطالب ياسر بدر من مديرية شمال غزة بالمركز الأول ، وفاز محمد أبو سلمية من مديرية الوسطى بالمركز الثاني.

وحضر البطولة احمد أبو ندا نائب مدير عام الأنشطة التربوية وصالح حمدان مدير دائرة النشاط الرياضي ومروة المنسي رئيس قسم الأندية والعمل الاجتماعي وزياد خضر مشرف التربية الرياضية بشمال وشرق غزة ومحمد الغمري مشرف التربية الرياضية في الوسطى وخانيونس ورفح.

وفي خاتم البطولة تم تكريم الطلبة الفائزين وحكام البطولة وتوزيع الكؤوس والميداليات عليهم.