وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عسقول: الأداء الحكومي يتقدم ويسير نحو الأفضل

نشر بتاريخ: 31/03/2011 ( آخر تحديث: 31/03/2011 الساعة: 14:52 )
غزة- معا- أكد د. محمد عسقول أمين عام مجلس الوزراء في الحكومة المقالة أن الأداء الحكومي يتقدم ويسير نحو الأفضل رغم كل التحديات والعراقيل التي واجهتها حكومته.

وذكر د.عسقول خلال زيارته لوزارات الأوقاف والشؤون الدينية، والاقتصاد الوطني، والخارجية والتخطيط، أن الزيارات التي يقوم بها مجلس الوزراء لعدد من الوزارات تهدف إلى الاطلاع على عمل هذه الوزارات وخدماتها المقدمة للمواطنين، وسبل الارتقاء بهذه الخدمات، مؤكداً أن مجلس الوزراء سيقدم كافة أشكال الدعم والمساعدة للوزارات لتواصل دورها في خدمة المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم.

وأشار إلى أن الحكومة لم تحقق كل ما تريد ولكنها حققت إضاءات وإبداعات في كثير من النواحي رغم الحصار والإجراءات الإسرائيلية، مجدداً التأكيد على أن الحكومة تواصل جهودها نحو تأمين الخدمات الضرورية للسكان من صحة وتعليم وخدمات اجتماعية وخلافه.

ونوه إلى أن الحكومة تعمل على متابعة شكاوى ومشاكل المواطنين المختلفة، وهي على استعداد كامل لحل جميع شكاوى وهموم المواطنين.

وأشاد د.عسقول بعمل الوزارات ودورها في مساعدة المواطنين، مؤكداً أن الحكومة لن تتخلى عن مسؤولياتها تجاه أبناء شعبها.

والتقى الدكتور عسقول خلال زيارته الدكتور صالح الرقب وزير الأوقاف والشؤون الدينية، والدكتور علاء الرفاتي وزير الاقتصاد الوطني، والدكتور محمد عوض وزير الخارجية والتخطيط بالمقالة، وقدم لهم التهاني بتسلم حقائبهم الوزارية الجديدة.