وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

القيسية يتوج بلقب بطولة الكرامة للشطرنج

نشر بتاريخ: 01/04/2011 ( آخر تحديث: 01/04/2011 الساعة: 13:04 )
رام الله- معا- محمد الياسيني- اعتلى هاني قيسية قمة هرم بطولة الكرامة التي نظمها الإتحاد العام للرياضة العسكرية أمس بالتعاون مع الإتحاد الفلسطيني للشطرنج بمشاركة 38 لاعباً من منتسبي الأجهزة الأمنية الفلسطينية.

جرت منافسات البطولة في ساحة مقر الإتحاد العام للرياضة العسكرية، وخلالها تمكن القيسية من تدوين إسمه في سجلات الفائزين بالبطولة بعد ان حقق الإنتصار تلو الاخر في خمس جولات جعلته في صدارة جدول الترتيب.

وسبق بدء البطولة كلمة افتتاحية للمقدم أمل خليفة امين سر الإتحاد رحبت خلالها باللاعبين و كافة المشرفين على البطولة، و نقلت لهم تحيات العميد نضال أبو دخان رئيس الإتحاد العام للرياضة العسكرية، و اشارت إلى ان الفائزين سيشاركون في المسابقات المحلية الرسمية خصوصاً بعد إنضمام نادي القوات إلى الإتحاد الفلسطيني للشطرنج.

بدوره أشاد خالد عز الدين رئيس الإتحاد الفلسطيني للشطرنج بالجهود التي يبذلها الإتحاد العسكري في تنظيم البطولات المختلفة مؤكداً أن بطولة الكرامة شهدت تطوراً ملحوظاً من خلال المشاركة الواسعة و التي بلغت 38 لاعباً من منتسبي الأجهزة الأمنية.

وجاءت البطولة معتمدة على النظام السويسري بواقع خمس جولات، وتمكن القيسية من إعتلاء قمة الهرم بعد فوزه على فادي اديب في المباراة النهائية، فيما حل عرفات ابو عالية ثالثاً، أما بقية المراكز من الرابع حتى العاشر فكانت على التوالي لأحمد شديد، و عماد البواية، و أحمد خلف و معزوز سمودي و فادي طقاطقة و أكرم شتيوي.

و في حفل الختام قام النقيب أحمد الشوبكي و النقيب محمد حماد بتوزيع الجوائز على الفائزين.

لجنة الحكام: عبدالرحمن مجد، تقي الدين التميمي، محمد نبيل فزع.

اللجنة المنظمة: النقيب أحمد الشوبكي، النقيب محمد حماد،عبد الله الترك، زيد صلاحات، خلف يامين.