وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شرطة نابلس تُحرر 4 أهداف في شباك قدامى جنين

نشر بتاريخ: 02/04/2011 ( آخر تحديث: 02/04/2011 الساعة: 15:42 )
طولكرم - معا- منتصر العناني- واصل منتخب شرطة نابلس الكروي زحفه بقوة امام الفرق الأخرى وسط تأكيد على التألق والأنتصارات المتوالية على ملعب رؤيا في جنين ومنتخب قدامى جنين المسلخ بلاعبين من الطراز السوبر امثال يوسف ابو الفهد والحارس المخضرم ابراهيم الهصيص ورغم هذه القوة التي يملكها قدامى جنين تمكن فريق شرطة نابلس أن يتجاوزه وسط شهية التقدم وإلتهام الشباك ليضيف فوزاً جديدا على غنتصارته السابقة بدعم من مدير الشرطة المقدم حقوقي عمر البزور وإدارات الشرطة والتي تواصل دعمها وتشجيعها للفريق.

وإنطلق اللقاء وسط تسارع كبير بين الفريقين على المستطيل الأخضر ليكتشف كل الآخر وقد استطاع منتخب جنين من تسجيل هدفة الاول عن طريق النجم اللاعب يوسف ابو الفهد وقد توالت الهجمات من قبل الفريقين وزاد السمودي من تحركاته ومولَ عوني عفانه العديد من الفرص ولكن كان الحارس جنين صد هذه الهجمات الشرطية ببراعة.

وعاد مرة ثانية قدامى جنين وسجل الهدف عن طريق لاعبه الختيار كمال ابو الرب من إنفراد بحارس مرمى الشرطة بشار ندى .

وتوقف لاعبو قدامى جنين عن الزحف لتوقف الشرطة تحركاتهم وقلبوا مجربات اللعب من خلال تمتين خطوط الدفاع بقيادة فؤاد دواس ليسجلوا اربعة أهداف نظيفة وسط حضور قوي في شباك قدامى جنين في ثورة كروية شهدتها الأنفاس الأخيرة من اللقاء ليسجل أهداف الشرطة عوني عفانة واحمد السمودي وفؤاد دواس ورامي خليل.

وكان قد اصيب في اللقاء لاعب شرطة نابلس احمد السمودي نتمنى له الشفاء العاجل.

يُشار إلى ان شرطة نابلس أهدت هذا الفوز لمدير شرطة نابلس المقدم حقوقي عمر البزور لدوره الكبير في دعم فريقهم الذي يواصل مشواره تحت عنوان النصر .

وكان برز في هذا اللقاء النجم أحمد السمودي ويوسف الفهد وكمال ندى والحارسان امجد عودة وبشار ندى والنجم عوني عفانة وكمال ابو الرب.

يشار الى ان فريق الشرطة النابلسية سيلاقي العديد من الفرق الشقيقة ضمن أجندته القادمة خلال الأسبوع القادم والحالي.