وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

انتخاب هيئة ادارية جديدة لنقابة العاملين في مصلحة مياه محافظة القدس

نشر بتاريخ: 02/04/2011 ( آخر تحديث: 02/04/2011 الساعة: 16:23 )
رام الله- معا- أجرت نقابة العاملين في مصلحة مياه محافظة القدس، انتخاباتها لاختيار هيئة ادارية جديدة للنقابة، وذلك استكمالاً لمؤتمرها العاشر الذي عقد في آذار الماضي. بحضور ممثلين عن وزارة العمل ومركز الديمقراطية وحقوق العاملين واتحاد النقابات المستقلة، وذلك في مقر المصلحة بمحافظة رام الله.

وأثناء عملية الاقتراع قال احمد علي، ممثلا عن وزارة العمل: ان نسبة الاقبال كانت ممتازة وتعبر عن درجة تفاعل الهيئة العامة مع النقابة، التي اثبتت حرصها على مصالح العاملين في مصلحة المياه. متمنياً للهيئة الادارية الجديدة التوفيق في خدمة العاملين والحركة النقابية ككل.

رئيس النقابة السابق، ناصر ناصر، اوضح ان الانتخابات جرت بروح ديمقراطية وبنزاهة وشفافية عالية، وتوجه بالشكر لوزارة العمل والمركز والاتحاد لرعايتهم ومشاركتهم في هذا الحدث النقابي المهم، كما وأكد ان النقابة ومجلس ادارة المصلحة هم جسم واحد ويكمل كل منهم الآخر. وعاهد ناصر، كافة الموظفين ومجلس الادارة ان يظلوا أوفياء لهذه المؤسسة ولما حققته من انجازات على مدى السنوات الماضية.

هذا وبلغت نسبة التصويت 85% بمعدل 150 صوتاً من أصل 176 ممن يحق لهم الاقتراع، اذ تنافس 13 مرشحاً على مقاعد الهيئة الادارية البالغ عددها سبعة مقاعد، وفاز فيها، قاسم مصلح، ناصر ناصر، أكرم خليل، وليد الهودلي، اسماعيل زايد، أوديت قاحوش، ماجد معدي.