وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"شباب من اجل القدس" يتبرع بدمائة لاهالي الضفة وغزة

نشر بتاريخ: 02/04/2011 ( آخر تحديث: 02/04/2011 الساعة: 23:09 )
"شباب من اجل القدس" يتبرع بدمائة لاهالي الضفة وغزة
القدس- معا- تبرع عشرات الشباب المقدسيين من مجموعة "شباب من اجل القدس" التي انطلقت على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، بدمائهم للمحتاجين، لتقديمه لعدد من المستشفيات العربية في الضفة والقطاع، حيث تم التبرع في مستشفى المقاصد في القدس.

واشار الشباب ان هدف الفعالية جاء لسد النقص بكميات الدم في المستشفيات، مؤكدين انهم مستعدون للتضحية بدمائهم لابناء بلدهم.

واوضح الشباب ان هذه الفعالية تعزز روح التضحية والعطاء بين ابناء البلد الواحد، حيث ان بنك الدم في مستشفى المقاصد هو الوحيد في القدس ويقدم الدماء لجميع المستشفيات في الضفة والقطاع.

|123545|

ويشار انه بناء على طلب الكثير من الأعضاء في مجموعة "شباب من أجل القدس"، وبالتعاون مع بنك الدم في مستشفى المقاصد تم تنظيم حملة التبرع بالدم من الساعة الواحدة ظهرا ولغاية الخامسة مساء.

ومن الجذير بالذكر ان مجموعة "شباب من اجل القدس" لاقت اقبالا كبيرا حيث وصل عدد اعضائها لاكثر من 12 الف شخص في غضون اسابيع، حيث تعتبر هذه الفعالية هي الخامسة منذ انشاء المجموعة، حيث سبقها زيارة لملجا بالقدس وزيارة لعدد من المستشفيات العربية بالقدس، وكذلك زيارة لقرية لفتا المهجرة، وحملة نظافة جابت شوارع القدس.

|123549|

واكد الشباب ان هذه المجموعة بمثابة ثورة ثقافية، لتعيد الوعي وتصقل العديد من الثقافات والتصرفات والعادات الجديدة، والتخلي وكنس كل ما هو مكتسب وخاطئ، اضافة لخلق جيل واع ومثقف ونظيف كشوارع القدس.