وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الدكتور نبيل الجعبري يزور الجمعية الإسلامية لرعاية الأيتام – يطا

نشر بتاريخ: 03/04/2011 ( آخر تحديث: 03/04/2011 الساعة: 10:58 )
الخليل -معا- زار الدكتور نبيل الجعبري رئيس مجلس أمناء جامعة الخليل مقر الجمعية الإسلامية لرعاية الأيتام في مدينة يطا حيث اطلع على عظم المسؤولية الملقاة على عاتق الجمعية بتحملها مسؤولية حوالي 1200 يتيم ويتيمة، تقدم لهم جميع أنواع الرعاية الاجتماعية والصحية والتعليمية .

وكان في استقبال الدكتور كلاً من النائب أبو علي يطا ورئيس البلدية زهران أبو قبيطه ورئيس الجمعية محمد ابو صبحه وأمين سر إقليم فتح في يطا الأستاذ علي الهريني و الدكتور كمال مخامره و أعضاء الهيئة الإدارية للجمعية و موظفيها وعدد من الأيتام .

وفي كلمته رحب رئيس الجمعية بالضيف في رحاب الجمعية وشرح معاناة الأيتام والجهد الكبير الذي تبذله إدارة الجمعية من اجل توفير حياة كريمة لهذه الشريحة أسوة بغيرها من أبناء المجتمع .

وثم تكلم الدكتور نبيل عن وقوفه إلى جانب الأيتام ومعاناتهم وانه على استعداد تام لتلبية مطالبهم فكان ان تبرع مشكورا بخمس عشرة منحة دراسية لأيتام ويتيمات الجمعية وكذلك تبرع بمجموعة من أجهزة الحاسوب لصالح مختبرات مدارس الجمعية و دورات تاهيلية لموظفي المدارس في الجمعية .

ورحب كلا من رئيس البلدية وأمين سر إقليم فتح في يطا والنائب أبو علي يطا في كلماتهم بالدكتور نبيل وعبروا عن شكرهم العميق لجهوده المباركة في خدمة جميع شرائح المجتمع وعلى رأسهم شريحة الأيتام.

ورافق الدكتور في زيارته رئيس الجامعة وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية والتدريسية في جامعة الخليل .