وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"زهرة المدائن" بالمركز الأول ضمن تصفيات مفوضية نابلس لتنس الطاولة

نشر بتاريخ: 03/04/2011 ( آخر تحديث: 03/04/2011 الساعة: 12:00 )
نابلس- معا- زين عسقلان- شهدت جامعة النجاح الوطنية عقد البطولة الاولى لتنس الطاولة والذي أقامته مفوضية كشافة ومرشدات محافظة نابلس تحت شعار " مئويتنا رمز وحدتنا".

و يأتي هذه النشاط ضمن سلسلة من الفعاليات التي تقيمها المفوضية بمناسبة المئوية الكشفية، جاء هذا النشاط بمشاركة كل من مجموعة مرشدات الصداقة التابعة لبيت الصداقة الفلسطيني في مرحلة المرشدات، ومجموعة مرشدات زهرة المدائن في مرحلة المرشدات والمنجدات ، وعشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح الوطنية في مرحلة المنجدات.

وقد شهدت البطولة مرحلتين، الأولى للمرشدات وقد فازت فيها لينا عسقلان من مجموعة زهرة المدائن، أما الثانية فللمنجدات وقد فازت فيها المنجدة عهد الميناوي من مجموعة مرشدات زهرة المدائن أيضاً.

ومن جانبه أشاد القائد جبرا زرافيلي –أمين سر المفوضية- بهذه الانشطة مؤكداً على أن المفوضية ستبادر لتنفيذ مثل هذه الأنشطة التي تعزز التواصل المعرفي بين المجموعات الكشفية في المفوضية وتساهم في بناء جيل سليم معطاء لوطنه، وشكر عمادة شؤون الطلبة ممثلة بعميدها موسى أبو دية ومنسقة شؤون الطلبة الآنسة سمر محسن والأستاذ ساهر جودة على الإستضافة والمشاركة.

وفي نهاية هذه البطولة أسدلت مفوضية كشافة ومرشدات محافظة نابلس الستار على المسابقات التي أقامتها ضمن احتفالها بالمئوية الكشفية الفلسطينية، وشملت هذه المسابقات: المسابقة الثقافية والتي فاز بها مرشدات العربي المسيحي بالمركز الأول وكشافة البيدر في المركز الثاني، وبطولة كرة القدم للكشافة التي حصدت مركزها الأول البيدر فيما جاء العربي المسيحي ثانياً، وبطولة كرة القدم للجوالة التي حصدت مركزها الأول البيدر وجاءت عشيرة جامعة النجاح في المركز الثاني، وبطولة الشطرنج للكشافة والجوالة التي حصدت مجموعة كشافة البيدر مركزها الأول، وبطولة كرة الطائرة للكشافة التي حصدت مركزها الأول كشافة البيدر.

وقال رئيس المفوضية القائد أيمن مظهر أن المفوضية ستقوم بتكريم المجموعات المشاركة في هذه التصفيات والفرق الفائزة، وشكر المجموعات الكشفية المشاركة في هذه المسابقات وكل من ساهم بنجاحها.

بدورها شكرت المجموعات الكشفية المشاركة في التصفيات مفوضيتهم على هذا النشاط المميز، وتقدموا بالتهنئة لمجموعة مرشدات زهرة المدائن لفوزها في البطولة.

يذكر أن البطولة جاءت بحضور كل من القادة جبرا زرافيلي، جهاد جاموس، عبير عسقلان، مهند السدة، محمد أبو راس، مي عبد الهادي، وقادة الفرق المشاركة في التصفيات، وحكم البطولة القائدة نور سلمان.