وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التجمع الوطني الفلسطيني للجمعيات الثقافية والاجتماعية يعقد لقاء

نشر بتاريخ: 03/04/2011 ( آخر تحديث: 03/04/2011 الساعة: 13:17 )
بيت لحم -معا- عقد في مفوضية التعبئة والتنظيم اليوم السبت لقاء بين التجمع الوطني الفلسطينيي للجمعيات الثقافية والاجتماعية والاتحاد العربي بيت ساحور وجمعية الجيب النسوية وضعت خلاله خطة عمل لتطوير اداء الهيئات الادارية للتدريب على اعداد المشاريع ووضع برامج للفعاليات ونشاطات المؤسسات الوطنية.

واكد إياد العملة الامين العام للتجمع في بيان صادر عن اللجنة الاعلامية في المفوضية ان حركة "فتح" تنظر باهمية كبيرة لهذه المؤسسات ولتطوير العمل المجتمعي ومساعدة كافة فئات المجتمع الفلسطيني، عمالة وطلابة ومزارعية، للنهوض بالحياة المجتمعية وتعزيز صمود المواطن الفلسطيني على ارضه.

وتطرق العملة ايضا الى الدور الذي لعبه مركز امنية الشبابي وجمعية سنيسل في تطوير العمل الاجتماعي في محافظاتهم وتطوير قدرات الشباب الفلسطيني لمواجهة التحديات التي تواجهم في كافة الميادين.

وذكر البيان انه تم خلال القاء الاتفاق على برنامج تدريبي مع لجنة اعداد الكادر في المفوضية حول تدريب الهيئات الادارية للجمعيات على طرق وضع خططهم للوصول الى نتائج افضل في العمل الميداني.

وذكر عمر ابو شرار مسؤول التدريب في لجنة اعداد الكادر أن العمل التدريبي سوف يبدأ في الفترة القريبة القادمة وسوف يتم متابعة المنتفعين من العملية التدريبة للتاكد ان عملية التدريب حققت المرجو منها.