وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الساوية تفوز على عيبال بهدف يتيم

نشر بتاريخ: 03/04/2011 ( آخر تحديث: 03/04/2011 الساعة: 13:53 )
نابلس- معا- عرفات ابوراس- فاز نادي الساوية الرياضي على نادي عيبال الرياضي بهدف وحيد دون مقابل سجله مبارك عزت الجوريشي وذلك في مباراته الاولى في اطار بطولة دوري المناطق في محافظة نابلس الذي يضم مجموعة مكونة من 6 فرق في المحافظة.

وجرت المباراة أمس السبت على استاد بلدية نابلس بحضور ممثلين عن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم لمنطة الشمال.

أحداث الشوط الاول:
بدا نادي الساوية هجوما قويا على مرمى الخصم من خلال عدد من المهاجمين عمر الديك واحمد علي ومبارك عزت وعبد الله الجوريشي واللاعب المخضرم جودت ابوراس.

واهدر الديك هدفين محققين بسبب صلابة دفاع نادي عيبال وتالق حارس المرمى

وبعدها تقدم نادي عيبال من خلال مهاجميه وخاصة اللاعب رقم 11 افي الجناح الايمن نحو مرمى الساوية عدة محاولات وتصدى لهم مدافعي الساوية عبد الفايق وفراس السيد ببسالة وحماسة كما استطاع حارس مرمى الساوية عادل الطبل من انقاذ المرمى من ضربات محققة.

اما في الشوط الثاني فكان فريق الساوية الاكثر هجوما واستحواذا على الكرة من خلال البدلاء المخضرمين سلمان الجازي وإياد الجازي اللذان ساهما في انجاح العديد من الهجمات نحو مرمى الخصم الى ان استطاع المهاجم مبارك من تحقيق هذا الهدف اليتيم في آخر الشوط الثاني لتنتهي المباراة بتلك النتيجة

وعبر رئيس النادي حكمت ابوراس عن سعادته بتلك النتيجة وقال ان هذه المباراة الاولى للساوية مع المجموعة التي تضم كل من قريوت ،حطين ،عوريف،عقربا،عيبال.

وستحدد المباريات الاخرى في الايام القادمة، وثمن الجهد الذي يقوم به الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم مشيرا الى دور الاتحاد في محافظة نابلس على حسن الادارة والتنظيم والالتزام بالمعايير والقوانين الاساسية داخل الملعب.

حكم المباراة:
ماجد موافي وساعده رائد ابوعامر ،رامي عودة وعلام الحوتري.