وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الدفاع المدني يحصل على المرتبة الثانية في بطولة الكرامة للشطرنج

نشر بتاريخ: 03/04/2011 ( آخر تحديث: 03/04/2011 الساعة: 16:08 )
رام الله- معا- نظم الإتحاد العام للرياضة العسكرية أمس بالتعاون مع الإتحاد الفلسطيني للشطرنج بمشاركة 38 لاعباً من منتسبي الأجهزة الأمنية الفلسطينية بطولة الكرامة.

وفي تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية بالدفاع المدني أفاد"ان البطولة افتتحت بكلمة للمقدم أمل خليفة أمين سر الإتحاد رحبت خلالها باللاعبين و كافة المشرفين على البطولة"، ونقلت لهم تحيات العميد نضال أبو دخان رئيس الإتحاد العام للرياضة العسكرية.

وأشارت إلى ان الفائزين سيشاركون في المسابقات المحلية الرسمية خصوصاً بعد انضمام نادي القوات إلى الإتحاد الفلسطيني للشطرنج.

حيث أشاد خالد عز الدين رئيس الإتحاد الفلسطيني للشطرنج بالجهود التي يبذلها الإتحاد العسكري في تنظيم البطولات المختلفة مؤكداً أن بطولة الكرامة شهدت تطوراً ملحوظاً من خلال المشاركة الواسعة و التي ضمت 38 لاعباً من منتسبي الأجهزة الأمنية،حيث حصل الدفاع المدني على المرتبة الثانية ممثلا بلاعبه الملازم اول/ فادي أديب من مرتب دفاع مدني نابلس وحصل على المرتبة الاولى للمسابقة الملازم هاني قيسيه، وعرفات أبو عالية في المرتبة الثالثة.

وأفاد التقرير أن خمسة لاعبين مثلوا الدفاع المدني في المسابقة، وقد قام الفائز بالمسابقة ملازم أول فادي أديب ومنسق اللجنة الرياضية بالدفاع المدني النقيب مصطفى نياز بتقديم الكأس للواء احمد رزق مدير عام الدفاع المدني الذي شكرهم على جهودهم متمنيا لهم مواصلة النجاح والتميز.