وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جنود العساكر،،، لنكمل الطريق لنهايته وليبقى حبنا لمركزنا هو العنوان

نشر بتاريخ: 03/04/2011 ( آخر تحديث: 03/04/2011 الساعة: 16:13 )
بقلم: أحمد شكوكاني

يواصل عساكر جبل النار تقديم عروضهم القوية في مرحلة الأياب وذلك تماماً عكس المرحلة السابقة للدوري التي لم يوفق بها العساكر فمن لقاء إلى لقاء تظهر قوتهم وشجاعتهم في مقابلة الخصم.

فمن لقاء شباب الخليل والذي استطاع عسكر أن يزأر بنقاطه مروراً بلقاء الثقافي الكرمي ووصولاً للقاء الجيران بلاطة والذي ظهرت به تقدّم أداء العساكر وتقديمهم أداءً طيباً استحق التقدير والإحترام، فها نحن كمحبين ومشجعين لهذا المركز الذي يحمل اسماً غالياً على قلوبنا و ذات السمعة الطيبة والتاريخ الرياضيّ الناصع وصاحب الأمجاد الكروية تتجه عيوننا وأنظارنا للقاء جديد ومهم لعسكر انه لقاء العساكر مع واد النيص.

لقاء جديد مع هذا الفريق الذي يعتبر فريقاً صعباً، لكن هذه المرّة رجال العساكر عزموا على أن يواصل المسيرة حتى نهايتها بكل شجاعة وإخلاص لأن المرحلة لم تنتهي بعد فلن نقلل من النتائج التي حققناها ولكن هذه النتائج تحتاج لمواصلة تعزيزها حتى يرتاح بالنا جميعاً بالإستقرار بالمنطقة الدافئة على سلّم الترتيب.

فالمطلوب منكم يالاعبينا أن تعقدوا النية والعزيمة لكي تحققوا لنا نتيجة طيبة بلقاء الغد وهذا ليس صعباً، لكنه يتطلب أن تدخلوا اللقاء بعزيمة جبارة وبمعنويات عالية وتعاون تام بينكم لتحققوا لنا ولكل من يسير ورائكم إلى كل مكان تذهبونه الفوز المنشود حتى نحافظ على مجدنا الكروي ولكي يبقى مركزنا ومؤسستنا تاج عز وفخر لنا جميعاً.