وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

افتتاح المعسكر الاجتماعي لتأهيل الشبيبة

نشر بتاريخ: 03/04/2011 ( آخر تحديث: 03/04/2011 الساعة: 16:22 )
نابلس- معا- نجود دراغمه- تحت شعار (نبني الإنسان من اجل مستقبل أفضل) افتتح صباح اليوم المعسكر الأول للمركز الاجتماعي لتأهيل الشبيبة والتي تنظمه وزارة الشؤون الاجتماعية في مركز الشهيد صلاح خلف لإعداد القادة.

ويشارك في المعسكر الأول نحو ستين طليعيا من الفئة ألعمريه 13-17.

وفي افتتاح المعسكر رحب مروان وشاحي مدير عام مركز الشهيد صلاح خلف بالمشاركين وحثهم على الاستفادة من خدمات المركز لإعداد القادة ،ورحب بالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية ودورها في تأهيل االشبيبه وإكسابهم المهارات الحياتية المختلفة.

ومن جهتها شكرت رنا المصري مديرة مركز تأهيل الشبيبة في محافظة نابلس إدارة مركز الشهيد صلاح خلف على تسخير كافة الإمكانيات والخدمات لإنجاح المعسكر.

وبعدها قام المشاركون بعمل تطوعي داخل المركز تمثل في زراعة أشجار الزيتون من اجل التمسك بالأرض ووفاءً للأسرى.

وقدم عبد الله برهم مدير البرامج والانشطه في المركز شرحا عن أهمية المركز ورافق المشاركين في جولة داخل المركز للتعريف بالمكان وما يحمل من دلاله رمزيه.

ومن الجدير ذكره إن المعسكر يهدف إلى تعزيز الانتماء الوطني لدى الطلاب المشاركين وتعريفهم بواجباتهم وحقوقهم وإكسابهم مهارة الثقة بالنفس وتحمل المسؤوليات.

ويشرف على المعسكر من الشؤون الاجتماعية طاقم مكون من ياسر مراعبه منسق المعسكر واسأمه بهلول ومحمد هاني المصري ومحمد ميالة وحاتم عبدا لرحيم وفادي اشتيه ،يزن مسعود ،أنور المحروم ، عبلة غزال ، مسعود ياسين.

كما يشرف على المعسكر من مركز صلاح خلف دائرة الاقامه والسكن مكونه من مديرها سعيد حمدان وكمال شاهين مسؤول قسم الخدمات وياسر نعيرات وجميل عبوشي في المناوبة الليلية و عبد الله برهم مدير دائرة البرامج والانشطه.